اعلان

ريال مدريد يبدأ في عملية عودة المصابين

انشيلوتي
انشيلوتي

أعلنت صحيفة 'ماركا الأسبانية' عن عودة ريال مدريد إلى التدريبات في المرحلة الأخيرة من فترة التوقف الدولي، بطريقة أطول من المعتاد، بعد تأجيل مباراة الدوري بنهاية هذا الأسبوع ضد أتلتيكو بلباو، سيكون أمامهم 15 يوما دون اللعب حتى لقائهم المقبل، في 19 أكتوبر ضد شاختار بدوري الأبطال.وأضافت: وسيظل ريال مدريد دون خوض مباربات لمدة 15 يوم، وسيواجه خلال 20 يوم ست مباريات، أربعة في الدوري (برشلونة وأوساسونا والتشي ورايو) واثنان في دوري أبطال أوروبا (كلاهما ضد شاختار).

وأكملت الصحيفة: في مواجهة الضغط الجديد على المباريات الذي تأتي على ريال مدريد، فإن العودة إلى التدريب تفترض إطلاق 'عملية إفراغ المستوصف' أي خروج لأعبي الفريق المصابين من المستشفى، إنه هدف أنشيلوتي الرائع في الأيام المقبلة، لأن المدرب بطريقة أو بأخرى، على علم بوجود ما يصل إلى 12 لاعبا.

وواصلت: من بين ثمانية لاعبين خرجوا في المباراة الأخيرة ضد إسبانيول (ميندي، مارسيلو، بيل، سيبايوس، كارفأخال، ماريانو، أسينسيو وإيسكو)، استطاع أنشيلوتي استعادة جزء كبير منهم خلال الأيام القليلة المقبلة. يواصل ميندي ومارسيلو جمع التدريبات مع الفريق، كما عاد إيسكو لممارسة التمارين مع المجموعة ويمكن رؤية كارفأخال وأسينسيو وماريانو وهم يعملون على العشب.

هازارد

هازارد وكامافينجا

أما عن إصابة كامافينجا وهازارد قالت: لم تساعد المباريات الدولية على تهدئة الأصابات لدى أنشيلوتي. فعاد كامافينجا لاعب ريال مدريد إلى صفوف دون أن يلعب مع منتخب بلاده، بسبب إصابته في قدمه اليسرى، وهازارد على علم بالانزعاج العضلي الذي عانى منه مع بلجيكا، ولم ترد أنباء عن أي منهما على موقع مدريد بعد جلسة اليوم.

كاسميرو

وأوضحت: ويخضع ميليتاو للعلاج بعد الإصابة التي تلقاءه مدافع البرازيل مع منتخب بلاده ضد كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وعن كاسيميرو لاعب خط وسط الفريق ذهب اللاعب بالفعل إلى ريال مدريدوقام بعمل تدريبات منفردة بعد الإصابة بالأسنان التي منعته من المغادرة مع البرازيل أمام فنزويلا، وكولومبيا.

وأختتمت: أصبح لدى أنشيلوتي كورتوا ولونين ولوكاس وناتشو وفاليخو وكروس ومودريتش وبنزيما ورودريجو، وفي انتظار عودة اللاعبين الدوليين: الابا ويوفيتش وفيدي وفيني وميليتاو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب