اعلان

لاعب مانشستر يونايتد الشاب يتعرض لإساءات عنصرية

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : عزة رخا

تعرض أنتوني إيلانجا، لاعب نادي مانشستر يونايتد، لإساءات عنصرية، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين منخب بلاده السويد أمام إيطاليا يوم أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات يورو تحت 21 عامًا.

وتعادلت السويد وإيطاليا 1-1 في تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 سنة في مونزا، حيث افتتح لورينزو لوكا التسجيل لأصحاب الأرض قبل أن يسجل تيم بريكا هدف التعادل في وقت متأخر.

وخرج إيلانجا من الملعب بعد 72 دقيقة ، لكنه كان في قلب حادث بين الفريقين بعد صافرة النهاية، أدى إلى توجيه اتهامات خطيرة ضد أحد لاعبي الخصم.

 أنتوني إيلانجا

وقال الاتحاد السويدي في بيان رسمي تعقيبًا على تلك الواقعة: 'فيما يتعلق بمباراة تصفيات بطولة أوروبا للمنتخب تحت 21 سنة ضد إيطاليا في مونزا يوم الثلاثاء ، صرح أنتوني إيلانغا بعد المباراة أنه تعرض لتعليق عنصري من أحد لاعبي المنتخب الإيطالي'.

وأضاف مدرب منتخب السويد تحت 21 عامًا، كلايس إريكسون تعقيبًا على تلك الواقعة: 'أخبرنا نسختنا عما حدث وقدمنا ​​تقريرًا شفهيًا إلى كل من الحكام ومندوبي المباراة'.

وأوضح: 'الآن نحن في انتظار ردود الفعل من خلال تقرير المباراة وتقرير الحكم. بمجرد وصول ذلك ، سنقرر كيفية المضي قدمًا. كما تم إبلاغ مدير الأمن مارتن فريدمان بما حدث'.

وأتم: 'لا ينبغي أن يتعرض أحد للعنصرية ، فهذا غير مقبول على الإطلاق. كلنا نقف وندعم أنتوني في هذا '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً