اعلان

صراع بين الهلال وبوهانج الكوري على زعامة أبطال أسيا

سالم
سالم

يسعى فريق الهلال السعودي، إلى صدارة الأكثر حصولًا على دوري أبطال أسيا، وخاصة بعد فوزه على فريق النصر السعودي في ديربي القرن ، وتأهله لنهائي البطولة الأسيوية، لمواجهة فريق بوهانج الكوري، من أجل لقب رابع لتسيد زعامة هذه البطولة كما يدخل الفريق الكوري، بنفس الرصيد من البطولات الأسيوية ليتصارع كلًا منهم، على الأكثر تتويجًا داخل أسيا .

ويستعد متابعي الكرة الأسيوية، لمواجهة تاريخية بين الهلال السعودي بقيادة ليوناردو جارديم، بطل المملكة العربية السعودية، وبوهانج الكوري بطل كوريا، يوم 23 /11 المقبل في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أسيا، على ملعب مرسول بارك .

وفاز فريق بوهانج الكوري على غريمه أولسان هيواندي الكوري الجنوبي، الحاصل على دوري أبطال آسيا، وجرده من حلم التتويج بالبطولة الأسيوية للمرة الثانية على التوالي، ويسعى بوهانج الكوري لتحقيق البطولة الرابعة في تاريخه ليصبح الأكثر تتويجا بين أبطال أسيا .

ونجح الفريق الكوري أن يتأهل عن طريق ركلات الترجيح، وذلك بعد أن أهدر اللاعب الهولندي دافي بولثيوس ركلته الأولى الخاصة بأولسان في المقابل سجل بقية لاعبي الفريقين أهدافهما، ونجح بوهانج في إقتناص بطاقة الـتأهل بنتيجة 4-5

ووصل بوهانج لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ 2009، إذ سبق له أن حقق اللقب في 1997 و1998 و2009، بينما حقق الهلال اللقب الآسيوي في 3 مناسبات 1991 و2000 و2019 في المقابل خسر النهائي 4 مرات.

ويتصارع كلًا من الزعيم بطل السعودية وبطل كوريا، على الأكثر تتويجًا داخل قارة أسيًا، فمن ينتصر في النهاية ويصبح زعيمًا لقارة أسيا، ويحمل الهلال السعودي لقب الزعامة في السعودية، فهل يحقق ذلك، يخطف بطاقة التأهل لمونديال الأندية يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل على ملعب مرسول بارك .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً