اعلان

أول انتصار للبرسا.. هدف بيكيه يُعيد برشلونة للمنافسة بدوري أبطال أوروبا

بيكيه
بيكيه

انتهت أحداث المباراة بين فريق برشلونة الإسباني بقيادة رونالد كومان، في مواجهة نظيره دينامو كييف، بفوز البارسا عن طريق رصاصة الرحمة، بهدف سجله اللاعب جيرارد بيكيه، نجم الفريق، في إطار منافسات اليوم الأربعاء، من الجولة الثالثة في دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت المباراة سجال بين الفريقين، حيث بدء البارسا، المباراة عن طريق بعض التمريرات، لفرض الاستحواذ على فريق دينامو كييف، لتسجيل الهدف الأول، وأهدر اللاعب لوك دي يونج رأسية في المتناول أمام المرمى في الدقيقة 18 كما أهدر فرصة أخر، أمام المرمى بعد تألق حارس مرمى دينامو كييف.

وظهرت اللقطة المضيئة، عن طريق هدف أحرز نجم منتخب إسبانيا، وبرشلونة الإسباني، في الدقيقة 36، ليحقق البارسا الثلاث نقاط ليدخل في الصراع على خطف بطاقة التأهلة من مجموعته بعد تعرضه للخسارة في الجولة الثانية أمام فريق بنفيكا بثلاثية نظيفة.

وقام المدير الفني لفريق برشلونة رونالد كومان بمشاركة اللاعب كوتينيو في الدقيقة 45، كما أهدر اللاعب أنسو فاتي هدفًا محققًا في الدقيقة 53 كاد أن ينهي المباراة ويحتل فريق البارسا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه الانتصار اليوم على فريق دينامو كييف.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حارس: أندريه تير شتيجن.

الدفاع: أوسكار مينجيزا - جيرارد ييكيه - كليمون لونجليه.

الوسط: سيرجينيو ديست - فرينكي دي يونج - سيرخيو بوسكيتس - جافي - خوردي ألبا.

الهجوم: لوك دي يونج - ميمفيس ديباي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً