اعلان

مرتضى منصور بعد عودته للزمالك: أنا اللي بنيت الفريق ومش مجنون عشان أمشي كارتيرون (فيديو)

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن موقفه تجاه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول، وذلك بعد أن أصدرت محكمة القضاء الإداري حكما اليوم الأحد يفيد بعودته لرئاسة القلعة البيضاء مرة أخرى، وبطلان قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجلس إدارة النادي الأبيض المنتخب.

حصد لقب الدوري الموسم الماضي

وقال مرتضي منصور فى تصريحات له عقب النطق بالحكم: 'بعض جماهير الزمالك متخوفة من عودتي، بسبب إمكانية رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول، إلا أنني أؤكد أنه مستمر في مهام منصبه'.

وتابع: 'أنا مش مجنون عشان أمشي كارتيرون، خاصة أنه حصد لقب الدوري الموسم الماضي، وفي الولاية الأولى له هو من رحل عن الفريق، وأؤكد استمراره مع الفريق حفاظا على الاستقرار، خاصة أنني من بنيت هذا الفريق من الأساس'.

وأضاف: 'أرى قرار محكمة القضاء الإدارى وساما على صدرى، وأعتبره انتصارا للعدالة، هدفي الحفاظ على استقرار فريق الكرة المرحلة المقبلة'.

وتابع: 'البعض حاول التدخل لإنهاء الأزمة بشكل ودي لكني رفضت، وقررت اللجوء للقضاء؛ لأني كما ذكرت الحصول على حكم بعودتي لرئاسة الزمالك يعتبر وساما على صدري، ويثبت أن مجلسي بلا مخالفات مالية ولا حرامية كما حاول البعض تصدير ذلك الأمر'.

وكان قد كتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': '‏مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضي منصور ومجلسه اليوم الي النادى'.

وأضاف: 'بيان هام من المستشار مرتضى منصور خلال ساعه علي صفحتة الرسمية'.

وجدير بالذكر كان وزير الشباب والرياضة، قد أعلن إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لوجود مخالفات مالية وإدارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً