اعلان

محمد حشيش عن القمة الـ 123: أتوقع فوز الأهلي..الزمالك سيعتمد على الأجنحة (خاص)

محمد حشيش
محمد حشيش

تحدث محمد حشيش نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق، عن مباراة القمة الـ 123 المرتقبة بين قطبين الكرة المصرية ، الأهلى والزمالك، والمقرر لها أن تقام غدَا الجمعة، فى تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

وقال محمد حشيش فى تصريحات خاصة لـ " أهل مصر": " مباراة قوية بين فريقين فى أعلى مستواياتهم، وجميع اللاعبين جاهزين للقمة ولا توجد أى نواقص بإستثناء غياب شيكابالا عن الزمالك، فالفريقان فى حالتهم الفنية و البدنية"

وأضاف:" أن مباراة القمة مختلفة تماما هذا الموسم، لأنها تقام فى بداية الدورى بالجولة الثالثة تختلف عن كل عام، بالإضافة إلى أنها بحضور جماهيري الذي غاب عن المدرجات لفترة طويلة وهو ما سيزيد من حماس ودوافع اللاعبين فى الملعب "

وعن توقعاته لـ القمة 123 قال:" أتوقع فوز القلعة الحمراء باللقاء، وتقديم أداء مميز، وأن دكة البدلاء ستكون فارق كبير لصالح الأحمر، لانه يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزة، والتى كنت أعتبرها مشكلة الأهلى الموسم الماضي هو افتقاره اللاعبين أصحاب الحلول" .

وواصل حشيش فى تصريحاته:" بأن دكة الأهلى المميزة، بأن مشكلة الأهلى الذي ستواجه دائمًا هى الفرق التى تلعب معه بتكتلات دفاعية وهى ما تصعب المسئولية عليه" .

وتابع:" بأن الزمالك فريق كبير، وتتمتع بخط هجومي قوي والذي سيشن بالتأكيد هجمات خطرة على الأهلى، وهو بدوره سيخلق مساحات من الزمالك، وفى نفس الوقت الأحمر لديه الحلول من اللاعبين أصحاب السرعات والمهارات".

وأضاف:" وبشكل كبير سيعتمد موسيمانى المدير الفنى للأهلى على بيرسي تاو فى مباراة القمة بعد ان أثبت كفاءة كبيرة فى المباراتين الماضيتين، وبالتكيد يعرف طبيعة مباريات القمة التى تعد بمثابة بطولة فى حد ذاتها".

وأردف حشيش فى تصريحاته:" وبالتأكيد يرغب الثنائى بيرسي تاو وميكسيونى فى إمضاء أوراق اعتمادهم من الجماهير خلال مباراة القمة".

وعن الحصان الأسود بالمباراة فى القطبين قال:" هناك العديد من اللاعبين فى الأهلى ستكون حصان أسود باللقاء وأبرزهم بيرسي تاو ولا غنى عن أفشة، وحسين الشحات و المخيف محمد شريف، وأما بالنسبة للزمالك قكارتيرون سيتمد على الأجنحة الفعالة التى يمتلكها وهم أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي".

وعن استبعاد كهربا من قائمة الأهلى قال: " لا نعرف ماذا دار فى مسرح الأحداث، فشهدنا الفترة الأخيرة فى الأهلى العديد من الإصابات، ولكن الآن الأية اتعكست وأصبح هناك عدد كبير من النجوم فى المركز الواحد وجميعهم مميزين بالإضافة إلى المعارين و عودتهم مشددًا على ان اللاعب الذي لم يلتزم الفترة القادمة أخلاقيا وفنيًا لن يجد له مكان فى الفريق لوجود البديل ".

وعن إستعانة موسيمانى بـ عبد القادر فى مباراة القمة قال : " بالتأكيد لازم يستغل فى فترة من الفترات حماس اللاعبين الصغيرة فى السن ونشاطهم، ومن الممكن أن يستعين به فى جزء من اللقاء، وعلى حسب النتيجة وسير المباراة سواء عبد القادر أو عمار حمدي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي