اعلان

بالتخصص.. موسيماني يحقق الفوز السادس على الزمالك

موسيماني
موسيماني

نجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، في تحقيق فوزه السادس تاريخيا على نادي الزمالك، سواء صن داونز الجنوب أفريقي أو النادي الأهلى، بعدما حسم مباراة القمة الـ 123 بخماسية مقابل ثلاثة أهداف لصالح المارد الأحمر.

ومن خلال إجمالي مواجهات موسيماني صاحب الـ56 عامًا ضد الزمالك 8 مباريات، فاز في 6 وخسر في لقاء سواء مع الاهلى أو صن دوانز، وتعادل في لقاء أخر، جمع موسيماني في تاريخه 3 ألقاب لدوري الأبطال، من بينهم لقبان كانا على حساب الزمالك مع صن داونز في 2016 وخلال تدريبه للأهلي في 2020.

وخاض الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى في منصب المدير الفني للنادى الأهلى 4 مباريات ضد الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك، وفاز فى مباراتين وخسر لقاءا وحيدا وتعادل في لقاء آخر.

فاز الأهلى على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

وخلال مباراة القمة ال 123 تقدم اليو ديانج للأهلي بالهدف الأول في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة، بعد أن سدد كرة من خارج المنطقة تصطدم بالقائم ثم تصطدم في أبو جبل وتسكن الشباك ، بينما عزز اللاعب علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ20 من ركلة جزاء.

وسجل محمد شريف مهاجم الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة الـ24 من عمر المباراة، بعد أن استقبل عرضية رائعة من عمر السوليه.

وفي الشوط الثاني قلص مصطفي فتحي النتيج بعد تسجيله الهدف الأول للزمالك في الدقيقة الـ51 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقة سجل المالي ديانج الهدف الرابع للأهلي والثانى له في الدقيقة الـ51 من عمر المباراة.

واختتم علي معلول أهداف الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ65 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ79 سجل زيزو الهدف الثاني للزمالك من ركلة الجزاء، وأحرز بن شرقي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وشهد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، عودة النادي الأهلي في الصدارة، بعد الفوز بمباراة أمام الزمالك، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة