اعلان

سمير كمونة: أنا الوحيد الذي تنبأ بفوز الأهلي بـ6 أهداف أمام الزمالك

سمير كمونة
سمير كمونة
كتب : أهل مصر

قال سمير كمونة، نجم المنتخب المصري السابق، إنه الوحيد الذي توقع فوز النادي الأهلي على نظيره الزمالك في مباراة القمة 123 بستة أهداف، في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة على ستاد القاهرة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الممتاز وانتهت بنتيجة 5-3.

وأضاف كمونة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان لديه كان لديه إحساس قوي بفوز الأهلي على الزمالك بـ 6 أهداف بعدما تابع تصريحات الفريق الأبيض قبل المباراة وتأكيدهم أنهم سوف يفوزون.

وتابع سمير كمونة أنه تعرض للهجوم من الزمالك بعد تصريحي بأن الأهلي سيفوز بـ 6 أهداف، موضحا أن الأهلي بطل إفريقيا وأكثر فريق حصل على بطولة الدوري لذلك هو الأفضل، موضحا أن المباراة كانت من المفترض أن تنتهي 9-3.

وواصل الكابتن سمير كمونة أن الأهلي كان يستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة 9-3، حيث يمتلك خبرات طويلة في مباراة القمة أمام الزمالك.

وكشف كمونة أن الزمالك كان قويا خلال 10 دقائق في الشوط الثاني، موضحا أن الأهلي كان مشحونا بدرجة كبيرة للفوز على الزمالك وهو ما تحقق في النهاية.

وأكد الكابتن سمير كمونة، أن الأهلي لعب بهدوء وتناسق دفاعي وهجومي للفوز بالمباراة، موضحا أن ديانج هو رجل المباراة وأفسد العديد من هجمات الزمالك، كما أن سيف الجزيري كان سيشكل خطورة على الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل