اعلان

3 فرمانات من الخطيب بعد الفوز بخماسية على الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي 3 قرارات مهمة عقب فوز فريق النادي بخماسية مقابل هدفين على غريمه التقليدي الزمالك، خلال مباراة القمة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

فتح ملف التجديد لموسيماني

يدرس مجلس إدارة الأهلي، فتح ملف التجديد لمدربه بيتسو موسيماني الذي تفوق على نفسه خلال المنافسات المهمة التي خاضها مع الفريق الأحمر، بعد انتهاء الانتخابات المقرر لها نهاية الشهر المقبل، والتي يخوضها الخطيب أملا في استمرار رئاسة النادي لتنفيذ الخطة التي بدأها خلال فترته الرئاسية الأولى.

التجديد لمعلول ورفض احتراف ديانج

يسعى الأهلي للحفاظ على أليو ديانج وعلي معلول، خلال الفترة المقبلة، أملا في بقاء العناصر المميزة بالفريق بعدما حققا النجاح المطلوب تحت قيادة موسيماني، حيث شهدت الفترة الأخيرة تألق الثنائي بشكل ملحوظ، في الوقت الذي تداولت فيه أنباء بشأن رحيل ديانج للدوري التركي، واقتراب انتهاء عقد اللاعب التونسي علي معلول.

على غرار الكبار.. الخطيب يأمر بترضية أكرم توفيق بعد تألقه مع الفراعنة

ترضية أكرم توفيق ومحمد شريف

يعيش الثنائي أكرم توفيق ومحمد شريف فترة من التألق بعدما أصبح موسيماني يعتمد عليهما بشكل أساسي في المواجهات المهمة التي يخوضها الفريق، لذا يسعى مجلس إدارة النادي لترضية الثنائي ماديا من أجل استمرارهما مع النادي ومواصلة التألق الملحوظ، في إطار سعي النادي للمحافظة على كيان الفريق وعدم التفريط في الأساسين، للمنافسة على جميع البطولات المقرر خوضها خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً