اعلان

شيكابالا يلم شمل الفريق بعد خماسية الأهلي في الدوري

شيكابالا
شيكابالا

بدأ محمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريق الزمالك، في محاولات إعادة التوازن للاعبي الفريق الأبيض بعد الخسارة الكبيرة التي من الأهلي في القمة 123 ببطولة الدوري الممتاز يوم الجمعة الماضي بإستاد القاهرة الدولي.ويلعب شيكابالا دوراً كبيراً داخل فريق الزمالك لم الشمل وإعادة التوازن من جديد لزملائه بالفريق ونسيان الخسارة من الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص شيكابالا على التواصل مع أكثر من لاعب في صفوف الفريق، وذلك من أجل احتواء الموقف بعد الهزيمة الكبيرة في مباراة القمة التي أقيموا في الساعات الماضية تواصل من جانب شيكابالا مع حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق، وذلك من أجل الشد من أزره بعد أن ارتكب بعض الأخطاء المكلفة في لقاء الأهلي.

ويخشى شيكابالا قائد نادي الزمالك من ابتعاد الفريق الأبيض عن لقب الدوري الممتاز مبكرا، ويسعى لإعادة الفريق للمنافسة على الدوري مع الأهلي وبيراميدز.

من ناحية أخرى، حسم مسؤولو نادي الزمالك مصير الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بعد الخسارة من الأهلي في القمة 123 ببطولة الدوري الممتاز.

وخسر نادي الزمالك بقيادة كارتيرون أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الممتاز أمس الجمعة بإستاد القاهرة الدولي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً