اعلان

مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي يلا شوت بث مباشر فى الدوري المصري

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري
كتب : أهل مصر

الان مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي اليوم بث مباشر يلا شوت ، يستعد فريق بيراميدز لمواجهة نظيره المصري ، البورسعيد ، مساء اليوم الجمعة ، 19 نوفمبر ، على استاد برج العرب ، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويوفر أهل مصر خدمة مشاهدة مباراة بيراميدز والمصري بث مباشر ، والتي تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، علي أن تبث بشكل حصري ومباشر عبر قناة أون تايم سبورت (2) ويتولي التعليق علي المباراة المعلق أيمن الكاشف.

منذ البداية ، يظهر بيراميدز بشكل مختلف وأفضل عن العام الماضي ، حيث يقدم مستوى رائعًا حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط ، أي ما يعادل المتصدر الأهلي بنفس رصيد النقاط.

الفريق السماوي ، الذي استعد بقوة لهذه المباراة ، يهدف إلى أخذ الصدارة ولو بشكل مؤقت ، وهذا يتطلب منه التركيز عالياً من أجل تحقيق النصر من أجل تحقيق هدفه ضد خصم عنيد.

من ناحية أخرى ، لا يزال المصري يتطلع إلى استعادة توازنه مرة أخرى في هذا المركز من أجل العودة إلى المسار الصحيح ، حيث يحتل حاليا المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط.

الفريق البورسعيدي سيدخل اللقاء بشراسة عالية وتركيز كامل ، حيث يطمح لتحقيق النصر للتقدم على الطاولة والاستمرار في حصد النتائج الإيجابية لتجميع أكبر عدد من النقاط ، للهروب من القاع والمنافسة على المراكز المتقدمة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً