اعلان

رغم إقالته.. سولشاير وطاقمه يصلون مقر تدريبات مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير
كتب : عزة رخا

وصل أولي جونار سولشاير وإد وودوارد إلى قاعدة تدريب مانشستر يونايتد صباح الأحد ، في الوقت الذي أعلن خلاله إقالة المدرب النرويجي من منصب مدرب الشياطين الحمر.

وخسر يونايتد 4-1 أمام واتفورد المتواضع يوم السبت وفشل سولشاير في تحقيق الفوز في خمس من آخر سبع مباريات في الدوري حيث كشف موقع سبورتسمايل أن المدرب البالغ من العمر 48 عامًا بات على مشارف الإقالة.

وشوهد كل من سولشاير والرئيس التنفيذي المنتهية ولايته وودوارد يقودان سيارتهما إلى قاعدة تدريب النادي صباح الأحد فيما يمكن أن يكون اللحظات الأخيرة من مسيرة النرويجي في تدريب يونايتد.

وشوهد سولشاير وهو يلوح للكاميرات عندما دخل قاعدة التدريب في سيارته من طراز رينج روفر ، مع وصول وودوارد أيضًا في الجزء الخلفي بسيارته المرسيدس

وفي يوم السبت ، قام النرويجي بالتوجه للجماهير والاعتذار لهم في واتفورد ويبدو الآن شبه مؤكد أنه سيتم إعفائه من مهامه بعد هزيمة كبيرة أخرى غير متوقعة.

وفي ليلة السبت ، أفيد أن اجتماعًا افتراضيًا كان مقررًا رسميًا في الساعة 7 مساءً ، بعد ما يزيد قليلاً عن ساعتين من المباراة لمناقشة بند ال 7.5 مليون باوند المستحقة للنرويجي بعد رحيله.

وجاءت الدعوة لعقد الاجتماع الافتراضي كأكبر علامة حتى الآن على أن سولشاير على وشك الإقالة من مهامه كمدرب ، مع عدم ظهور أي علامة على انهيار الشيطان الأحمر.

وسيتولى اللاعب السابق دارين فليتشر ، المدير الفني الآن في أولد ترافورد ، المسؤولية عن مباراتي يونايتد المقبلتين ضد فياريال وتشيلسي حتى يمكن العثور على خليفة دائم ، مع وجود زين الدين زيدان وبرندان رودجرز لاعب ليستر في قائمة أمنيات المجلس.

وبدا سولشاير مستعدًا للرحيل بعد انهيار الفريق على ملعب واتفورد ، وقدم وداعًا للجماهير وأقر في مقابلة بعد المباراة بأنه ضعيف للغاية.

ولكن في حديثه مباشرة بعد الهزيمة أمام واتفورد ، رفض سولشاير الانغماس في الأسئلة المتعلقة بمستقبله القريب رغم أنه اعترف بأن التكهنات الآن ستكون أعلى من أي وقت مضى.

ومع الهزيمة في ملعب فيكاريدج رود ، خسر يونايتد الآن 4 من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، واستقبلت شباكه 16 هدفًا في هذه العملية ولديه أسوأ سجل دفاعي لأي فريق في المراكز العشرة الأولى.

وتشمل الجولة القاحلة خسارة مذلة بنتيجة 5-0 على أرضه أمام ليفربول في أكتوبر إلى جانب الخسارة 2-0 من غريمه مانشستر سيتي هذا الشهر.

وتراجع يونايتد إلى المركز السابع في جدول الدوري يوم السبت بفارق 12 نقطة عن تشيلسي المتصدر بعد 12 مباراة ويمكن أن يتراجع أكثر في الدوري إذا حقق توتنهام وإيفرتون انتصارات يوم الأحد.

كما خسر الشياطين الحمر أيضًا أمام فريق واتفورد الذي تعرض للهزيمة في أربع من مبارياته الـ5 الأخيرة مع فشل هورنتس في هز الشباك في أي من تلك الهزائم لكنه واجه تقدمًا سريعًا 2-0 من خلال أهداف من جوشوا كينج واسماعيلا سار.

وقلص البديل دوني فان دي بيك الفارق بعد دقائق فقط من نهاية الشوط الأول لكن مهمة يونايتد أصبحت أكثر صعوبة عندما طُرد هاري ماجواير بسبب مخالفة ثانية متهورة.

وقام واتفورد بإشعال الأمور في الوقت المحتسب بدل الضائع بفضل أهداف البديل جواو بيدرو والمهاجم إيمانويل دينيس ليضع اللمسات الأخيرة على فوز لا يُنسى على الشياطين الحمر.

واعترف سولشاير بأن الركض السيء كان مصدر إحراج له ولللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً