اعلان

3 احتفالات من الأهلي لذكرى القاضية ممكن (فيديوهات)

أفشة لحظة تسجيل هدف القاضية
أفشة لحظة تسجيل هدف القاضية

احتفل نادي الأهلي عبر صفحته الرسمية بذكرى مباراة نهائي القرن الإفريقي أمام فريق الزمالك، في اللقاء الذي أقيم في مثل هذا اليوم 27 نوفمبر 2020.

وتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوز في الوقت القاتل على حساب الأبيض بنتيجة 2-1 باستاد القاهرة في المباراة النهائية، ليتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، والتى توج فيها بالميدالية البرونزية.

القاضية ممكن

وكانت المباراة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف سجل الأول للمارد الأحمر عمرو السولية في الدقيقة الخامسة، وتعادل للزمالك محمود عبد الرازق 'شيكابالا' في الدقيقة 31، ولكن كان لنجم الأهلي محمد مجدي أفشة رأي آخر بتسديدة صاروخية سكنت شباك الفارس الأبيض في الدقيقة 85 من زمن المباراة ليعرف بـهدف 'القاضية ممكن'، كما أطلق عليه المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

3 احتفالات من الأهلي بذكرى القاضية ممكن ..

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو لهدف الفوز الذي سجله محمد مجدي أفشة وكتبت: 'نتمنى لكم يوما سعيدا'.

وقام الأهلي بنشر فيديو آ4خر يتناول به اجواء الاحتفال مع الجماهير بعنوان 'البطولة الأهلي لجماهيرنا'.

ونشر الأهلي فيديو ثالث لاحتفال بذكر هدف أفشة 'القاضية' بشكل كرتوني بتصوير أفشة بأنه كابتن ماجد سلسلة الانيميشن الياباني الشهير المتعلق بكرة القدم، جاء الفيديو بعنوان 'كابتن ماجد أفشة'.

البطولة الإفريقية تعود بعد غياب 7 سنوات

وتعد بطولة دوري أبطال أفريقيا في موسم 2020 الأغلي لدى جماهير الأهلي، نظرا للتتويج بها على حساب الغريم التقليدي 'الزمالك'، وأنها جاءت بعد غياب 7 أعوام كاملة منذ آخر تتويج عام 2013 وحقق اللقب بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما حل الزمالك وصيفاً بقيادة مدربه جايمي باتشيكو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً