اعلان

السفارة المصرية ترفض تأشيرات ريفرز يونايتد بعد استمرار تهديدات جماهير بورسعيد (صور)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستعد فريق ريفرز يونايتد لمواجهة الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي، في لقاء العودة بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز ريفرز بهدفين مقابل هدف على ملعب أنيمبا.

ونشر مسئولو ريفرز يونايتد على صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' الآتي:

وتسابق فخر ريفرز الى فوز 2-1 في اول ساق في ملعب اينيمبا الدولي في ابا ومعرفة التعادل او الانتصار سيكون جيدا بما يكفي لتقدم في مرحلة المجموعة من المسابقة.

قبل لقاء نهاية الاسبوع الحالي، كشفت ريفرز يونايتد عن خطط المصري لتفكيك الفريق، متحدثا عن تقدم التحضير، كشف مسؤول اعلام ريفرز يونايتد، تشارلز مايوكو، عن ان بعض افراد وحدة ريفرز يونايتد من اجل ربطة العنق قد تم رفضهم تاشيرة دخول الى مصر من قبل السفارة المصرية بما فيها صحفيين.

بالاضافة الى ذلك، هدد نادي المصري لكرة القدم في العديد من المنشورات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي وتعليقات مشجعيهم المقابلة لايذاء اعضاء ريفرز يونايتد خلال زيار تصريحات تهديدات مثل ′′ سنقتلك،' اهلا بك في الجحيم،' وصور السكاكين والسواطر والفلاجات تسيطر على التعليقات اسفل المنشور الرسمي للمصري.

لفرك الملح الى الجرح، ريفرز يونايتد ايضا حصلت على رياح ان التلاعبات باختبار كوفيد ستستخدم ايضا لاضعاف عزم الفريق.

ولهذا الغرض، لفتت ريفرز يونايتد انتباه الهيئة الحاكمة لكرة القدم الافريقية، الكاف كتابة، عبر الاتحاد النيجيري لكرة القدم، وكذلك لجنة الشؤون الخارجية والسفارة النيجيرية في مصر الى هذا المخطط الهمجي والبربري.

يظل الفريق مركزا ومن المقرر ان يخرج من نيجيريا يوم الخميس من اجل عمل الاحد الذي من المفترض ان يبدا في الساعة 5 مساء بتوقيت نيجيريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً