اعلان

فيوتشر يعود للتدريبات اليوم استعدادا لاستكمال الدوري

فيوتشر اف سي
فيوتشر اف سي

يستعد نادي فيوتشر إف سي، لإستئناف تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، وذلك بعد عودة الدوري المتوقف الحاليًا، لمشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العرب، المقامة على الملاعب القطرية.

كان منح على ماهر المدير الفني للفريق راحة سلبية للاعبين، لمدة 5 أيام، عقب الخسارة من طلائع الجيش، فى المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض فريق فيوتشر مرانه اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة النادي الأهلي، المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام، عقب انتهاء بطولة كأس العرب، وعودة الدوري المصري من جديد.

ويسعى مدرب الفريق استغلال توقف الدورى فى معالجة وتصحيح الأخطاء، بالإضافة للعمل على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتطبيقها فى المباريات القادمة.

ويخطط نادي فيوتشر، لخوض عدة مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري، من أجل تصحيح أخطاء الفريق، في المواجهات الأخيرة.

وكان فريق فيوتشر قد تلقى هزيمتين متتاليتين في الدوري، بالخسارة أمام إنبي بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الخامس، وأيضا بهدف نظيف أمام طلائع الجيش، على ستاد الكلية الحربية، في الجولة السادسة.

يحتل فريق فيوتشر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات؛ بعدما حقق الفوز فى مباراتان، وتعادل واحدة، وخسر 3.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل