اعلان

الأهلي ينتظر حسم مصير موعد السوبر الإفريقي فى قطر

موسيماني
موسيماني

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار الاتحاد الإفريقي بشأن موعد مباراة السوبر أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي وذلك لحسم ملف إقامة معسكر الفريق الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان النادي الاهلي قرر إلغاء معسكر الفريق بالإمارات بعدما قرار الكاف تأجيل مباراة كأس السوبر الأفريقي لتقام فى شهر فبراير بدلا من شهر ديسمبر القادم، لكن ظهر في الأيام القليلة الماضية هناك تقارير إعلامية تؤكد إقامة المباراة في نهاية شهر ديسمبر الجاري، الأمر الذي قد يجعل مسؤولي القلعة الحمراء العدول عن قرار إلغاء المعسكر الذي أعد خصيصا من أجل مباراة الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

وتم تعديل موعد مباراة السوبر الافريقي من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف ليقام يوم 24 ديسمبر القادم بدلًا من شهر فبراير من العام القادم 2022

وحصد الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

يُذكر أن الرجاء حصد لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021، بعد الفوز على شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً