اعلان

سموحة يعيد تصنيع نجوم الدوري المصري (تقرير)

 سموحة
سموحة

منذ ظهور نادى سموحة فى الدوري المصري وضع استراتيجية وطريق واضح له، وهو تقديم كرة قدم ممتعة، تليق بالكرة والجماهير المصرية والمنافسة مع كبار الدورى الممتاز للفوز بالبطولات.

وهو ما استطاع ان يثبته طوال هذه السنوات، بل وأصبح ماكينة لاعادة تصنيع نجوم الدورى الممتاز موخرًا بمساعدة العصا السحرية لـ

أجمد سامى المديرالفنى للفريق، الذي يقدم أداء تدريبى مميز مع الفريق السكندري الفترة الماضية على مستوى النتائج والترتيب و اكتشاف النجوم من جديد.

وكأن لـ أحمد سامي تجارب مثيرة مع عدد من اللاعبين، الذى عانى من هبوط فى المستوى لأسباب مختلفة، ولكن بقيادته أصبحوا نجوم الشباك الأول وانطلق كل منهم إلى مرحلة جديدة فى مسيرته الكروية.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز النجوم التى أعاد سموحة بريقهم من جديد فى الملاعب:

1- ناصر ماهر

يعد ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر، من أبرز اللاعبين الذى استفاد من تجربته ضمن صفوف سموحة، فبعد أن عانى من هبوط فى المستوى و قلة المشاركة مع القلعة الحمراء، خرج إعارة لفريق سموحة على أمل أن يعيد اكتشاف نفسه من جديد، وبالفعل تألق ماهر بشكل كبير ولافت للنظر بعد لمسحات أحمد سامي السحرية المدير الفنى للفريق الذى خرج بنسجة جديدة منه جعلته يعود مرة أخرى إلى القاعة الحمراء قبل ان يرحل إلى فيوتشر هذا الموسم.

2- مصطفى فتحي

كما هو الحال أيضًا مع مصطفى فتحى لاعب الزمالك، الذى أثرت الإصابة على مستواه وواجه مشاكل فى عودة لتشكيل الأبيض، ليجرع إعارة إلى سموحة ويجد ملاذه هناك تحت قيادة المبدع أحمد سامي الذى اعاد اكتشاف فتحى من جديد، وسرعان ما تألق الموسم الماضي وكان سبب فى وضع سموحة فى المربع الذهبي النسخة الماضية، وعاد بقوة إلى الزمالك وحجز مكان فى تشكيل كارتيرون بل وعاد إلى منتخب مصر .

3- حسين فيصل

ويعد حسين فيصل أحدث إنتاجات سموحة الذى اعاد تصنيعها وعرضها بشكل أكثر من ممتاز فى الدورى الممتاز، وعندما انتهت فرصة الصاعد الموهوب حسين فيصل مع نادى الزمالك، توجه إلى سموحة ليبدأ ملامح مسيرته الكروية من هناك، وكان قد احس فيصل الأختيار حيث وفر أحمد سامى معيد اكتشاف النجوم كل الظروف لنضوج فيصل واخراج بعض من مواهية وهو ما اقنع البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب وطلب ضمه لفراعنة وفى كأس العرب وتألق بشكل كبير و احرز هدف فى مرمي مباراة السودان بالجوبة الثانية من البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل