اعلان

«بين أمجاد إيطاليا وهيمنة الإسبان».. صراع الوصافة يشتعل في مجموعة ليفربول

ليفربول
ليفربول
كتب : حسام حسن

يستعد فريق أتليتكو مدريد الإسباني، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني لمواجهة صعبة أمام فريق بورتو البرتغالي، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب 'الدراجاو'.

وفي الجانب الآخر من المجموعة، يخوض فريق ميلان الإيطالي مواجهة قوية أمام نظيره ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ملعب 'سان سيرو' في إيطاليا في التاسعة مساءً، بلقاء الحسم بالنسبة لميلان.

ميلان

آمال ميلان في الصعود لدور الـ16

يدخل ليفربول الإنجليزي لقاء ميلان، بأريحية كاملة حيث نجح في حجز بطاقة العبور إلى المرحلة المقبلة من البطولة في المركز الأول، فيما يسعى الروسونيري في تحقيق الانتصار على الريدز، والصعود كوصيف المجوعة برصيد 7 نقاط، في حالة تعادل بورتو مع أتليتكو مدريد أوفوز الأخير بفارق هدف وحيد.

اتليتكو مدريد

أمال أتليتكو في الصعود في يد ليفربول

يأمل فريق أتليتكو مدريد في تحقيق الفوز غدًا، على نظيره بورتو البرتغالي بأي نتيجة، في حالة تعثر فريق ميلان الإيطالي أمام الريدز سواء بالتعادل أو الفوز، وفي حالة تحقيق الروسونيري الانتصار، لا بد أن يحقق الفريق الإسباني الفوز بفارق هدفين أو أكثر، لحسم بطاقة العبور لدور الـ16.

بورتو

بورتو يسعى للقضاء على أتليتكو وميلان

يحتل بورتو البرتغالي وصافة المجموعة حاليًا برصيد 5 نقاط، ويسعى الفريق في الفوز غدًا على نظيره أتليتكو مدريد لحسم وصافة المجموعة والبعد عن الحسابات المعقدة، مع الفريق الإسباني وميلان الإيطالي.

ترتيب مجموعة ليفربول

المركز الأول: ليفربول برصيد 15 نقطة.

المركز الثاني: بورتو برصيد 5 نقاط.

المركز الثالث: ميلان برصيد 4 نقاط.

المركز الرابع: أتليتكو مدريد برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل