اعلان

سموحة يواجه فاركو وديًا استعدادًا لاستئناف الدوري

فريق سموحة
فريق سموحة

يستعد نادي سموحة لخوض مباراة ودية مع نادي فاركو، ضمن استعدادات الفريقين، لاستئناف بطولة الدورى المصري، بعد انتهاء بطولة العرب المقامة حَالِيًّا على الملاعب القطرية، ويشارك بها المنتخب الوطني.وأنهى الجهاز الإداري للموج الأزرق الاتفاق مع نادي فاركو، على إقامة اللقاء الودي، يوم 9 ديسمبر الجاري بإستاد الإسكندرية.

وقرر الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي الاتفاق على خوض ودية أخرى قوية، أمام إنبى يوم الجمعة المقبلة خلال فترة توقف الدوري العام، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري بلقاء الإسماعيلي يوم 21 ديسمبر الجاري، حيث خاض الفريق مباراتين أمام سبورتنج وكفر الدوار خلال المرحلة الأولى من الإعداد لمواجهة الدراويش.

ويسعى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لاستغلال التوقف الحالي لمسابقة الدوري، لمعالجة الأخطاء الذي سقط بها لاعبو فريقه في المباريات الماضية.

وعقد أحمد سامي، اجتماعا مع الجهاز الفني المعاون له لوضع برنامج الإعداد والتجهيز للفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، بعد رفضه فكرة إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة، والاكتفاء بخوض عدد من المباريات الودية خلال فترة التوقف استعداداً لعودة مباريات الدوري، لكسر حاجز الملل لدى اللاعبين.

يحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط من خمس لقاءات خاضها الفريق حتى الآن، حيث فاز في مباراة وخسر في مثلها وتعادل في ثلاث مباريات، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش، التي كانت تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة قبل أن يتم إلغائها بسبب سوء الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني