اعلان

حسين فيصل يضع كارتيرون في قفص الاتهام.. نجوم الزمالك يحملونه مسؤولية رحيل اللاعب

كارتيرون في قفص الاتهام
كارتيرون في قفص الاتهام

جذب حسين فيصل نجم سموحة ومنتخب مصر، أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصرية والعربية، بعد تألقه اللافت مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، المقامة حاليًا على الملاعب القطرية.

أداء اللاعب المبهر في أول مشاركة دولية له مع المنتخب الوطني، ومساهمته في فوز الفراعنة بخماسية على السودان، من خلال تسجيل هدف وصنع أخر، لذلك حصل على جائزة رجل المباراة.

ثم قدم اللاعب أداء قوى خلال تعادل مصر مع الجزائر أمس، بهدف لكل منهما، في ختام مباريات دور المجموعات، ليتأهل الفراعنة لدور ربع النهائي، ويضرب موعدًا مع منتخب الأردن.

تسبب تألق اللاعب صاحب الـ 22 عامًا في حالة من الجدل بالوسط الرياضي نظرًا لتفريط مسئولي نادي الزمالك فى موهبة مثل 'حسين فيصل' بسهولة وبدون اى مقابل، مما خلق حالة من الصدمة لجماهير القلعة البيضاء، مما جعل جميع مسؤولي الزمالك في حالة تبادل اتهامات بشأن رحيل حسين فيصل مجانًا عن الفريق.

نجوم الزمالك يحملون كارتيرون ذنب رحيل حسين فيصل

حمل العديد من نجوم نادي الزمالك مسئولية رحيل اللاعب عن الفارس الأبيض، للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث انضم حسين فيصل لفريق سموحة، في صفقة انتقال حر بالميركاتو الصيفي الماضي، بدون مقابل مادي، بعدما انتهى عقده مع نادي الزمالك.

حسين السيد يتهم كارتيرون بالتسبب فى رحيل فيصل

كشف حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك سابقًا،عن الأسباب التي أدت إلى خسارة النادي للاعب واعد بموهبة ومهارات حسين فيصل.

واتهم حسين السيد، المدير الفني الحالي للزمالك باتريس كارتيرون بالتسبب في رحيل فيصل عن القلعة البيضاء بهذه الطريقة المؤسفة.

وقال في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'كارتيرون هو المسؤول وحده عن رحيل حسين فيصل بعدما رفض اختياره ضمن اللاعبين الخمسة المقيدين تحت السن، ووقتها عرضنا 42 لاعبًا عليه لاختيار 5 لاعبين منهم كي يتم قيدهم وفق لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم، لكنه رفض اختياره'.

فاروق جعفر كارتيرون هو سبب التخلي عن حسين فيصل

وعلق فاروق جعفر أسطورة نادي الزمالك عن أسباب رحيل اللاعب فى تصريحات تلفزيونية: 'مفيش أي حد في نادي الزمالك يقدر يتخذ قرار بحق لاعب إلا بناء على رأي المدرب»، موضحا أن كارتيرون هو من تخلى عن حسين فيصل بسبب الزحمة في اللاعبين بالقلعة البيضاء وقتئذ'

واختتم أن حسين فيصل كان يلعب في نفس مكان بن شرقي، والمدرب قرر رحيله لعدم وجود فرصة له.

ميدو يهاجم مسئولي الزمالك بسبب اللاعب

'رحيل حسين فيصل عن الزمالك فضيحة كروية، ليس منطقياً أن يرحل لاعب بهذه الموهبة عن النادي ويخرج البعض ليقلل من قدرات اللاعب'، هكذا كان رد فعل أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقًا، على التفريط في اللاعب بدون مقابل عبر برنامجه 'الريمونتادا' على قناة المحور.

وأشار ميدو إلى أن رحيل اللاعب، جاء مجاملة لأحد أبناء المسؤولين السابقين عن كرة القدم بنادي الزمالك.

وأضاف:'لو جبتلكم 20-30 واحد من اللي عارفين اللي بيحصل جوه نادي الزمالك، هيقولوا نفس اللي أنا وكابتن أمير عبد العزيز قلناه، وهو أن حسين فيصل رحل بسبب المجاملات'.

وتابع'حسين فيصل لو سموحة باعه دلوقتي هيطلبوا 40-50 مليون جنيه، والزمالك خسر هذا المبلغ بسبب المجاملات'.

أيمن عبد العزيز رحيل حسين فيصل مجاملة

قال أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية بفضائية 'المحور' عبر برنامج 'ريمونتادا': 'ابحث عن اللاعب الذي تم قيده في مركز حسين فيصل، وستعلم وقتها لماذا رحل اللاعب عن الزمالك، الموضوع به مجاملة'.

أسامة نبيه رفضت قرار رحيل فيصل وطالبت خروجه إعارة

علق أسامة نبيه مدرب عام نادي الزمالك السابق عن كواليس رحيل حسين فيصل عن النادي مجانًا.

وقال أسامة نبيه خلال برنامج 'الماتش' الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة 'صدى البلد'، :'أبديت رفضي لقرار لجنة الزمالك السابقة بالاستغناء عن حسين فيصل وبعض لاعبي الشباب'.

وأضاف 'قدمت ورقة للإدارة تشمل حسين فيصل ونجلي يوسف وبعض اللاعبين للخروج على سبيل الإعارة حفاظا على مستقبل نادي الزمالك'.

وأكمل 'كان بالإمكان قيد لاعبي الشباب ضمن قائمة الزمالك بعد قرار إيقاف القيد لفترتين'.

طارق يحيي قرر الرحيل صدر من المدرب أو لجنة الكرة

علق طارق يحيي نجم ومدرب الزمالك السابق، على رحيل حسين فيصل مجانًا من نادي الزمالك.

وقال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية لقناة 'أون تايم سبورتس': 'لا أعرف من المتسبب في رحيل حسين فيصل عن الزمالك، اللاعب انضم لقطاع الناشئين وهو بسن الـ18 عامًا، وتدرب بشكل منتظم، قرار رحيله خاطئ ، ولكنه صدر من المدرب أو لجنة الكرة'.

وأضاف:' كيف يرحل اللاعب والزمالك يعاني من أزمة إيقاف القيد لفترتين، الموافقة على رحيل أسامة فيصل وحسين فيصل وأحمد نادر السيد قرار خاطئ'.

واختتم: 'المشكلة تكمن في أن هؤلاء اللاعبين ظهروا بشكل جيد للغاية بعد رحيلهم، والأزمة ازدادت بعد إيقاف القيد الأمر الذي تسبب في رحيل 4 لاعبين جدد إعارات لعدم القدرة على قيد'.

وشهدت المباريات الـ5 التي خاضها حسن فيصل مع فريق سموحة فى الدوري المصري قبل توقفه، بسبب مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية، تألقًا للاعب حيث سجل هدف وصنع 3 أخرين، لذلك قرر كيروش المدير الفني للفراعنة ضمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | الفار يلغي الهدف