اعلان

المصري: نعتمد على قطاع الناشئين و«الشعباني» يسير بخطي ثابتة (خاص)

معين الشعباني
معين الشعباني

تحدث طارق هاشم عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن مستوى الفريق تحت قيادة المدير الفني التونسي معين الشعباني، بالإضافة لموقف الفريق داخل الدوري المصري الممتاز، كما أشار إلى تنافس الأندية الشعبية مع أندية الشركات.وقال طارق هاشم في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': إن معين الشعباني مدير فني محترم، ويقود الفريق بشكل مميز وجيد، بالإضافة لتواجد بجانبه جهاز معان وإداري على مستوى ممتاز '.

وأكد أن مجلس إدارات المصري برئاسة دكتور سمير حلبية لا يعامل الأجهزة الفنية بالقطعة.

وعن تواجد قوة اقتصادية متماثلة في أندية الشركات والقطاع الخاص قال: 'إن الأندية الشعبية تعاني في ظل الفجوة الاقتصادية الكبيرة بتواجد أندية الشركات '.

وتابع:' تلك الأندية تقوم بإبرام صفقات بأرقام خرافية، بالإضافة لإغرائها للاعبين برواتب كبيرة'.

وكشف طارق هاشم عن خطة المصري لمحاولة مواجهة تلك الفجوة مع الأندية صاحبة الميزانية الضخمة، قائلًا:' الفريق حَالِيًّا يتجه للاعتماد على الناشئين، وقمنا بتصعيد 8 لاعبين من قطاع الناشئين '.

وأضاف:' وفقا لاختيارات المدرب تم الاعتماد على بعض اللاعبين الصاعدين منهم، حسن على وإسلام عطية، مشيرًا أن هناك حارس شاب اسمه محمد شحاتة لاعب واعد أنتظره تألقه '.

وعن احتمالية بيع أحد لاعبي الفريق قال:' نحن نحاول بناء فريق قوي ومنافس على البطولات، لذلك لا نفكر في بيع أحد اللاعبين خلال الفترة الحالية '.

وأوضح عضو مجلس الإدارات أن فريق المصري صاحب قيمة كبيرة في الكرة المصرية، لذلك نسعى للمنافسة، ويجب على الأقل أن نتواجد في المربع الذهبي.

وأشار أن الفريق له مباراة مؤجلة أمام مصر المقاصة، من المقرر لعبها يوم 13 ديسمبر، وفي حالة انتصارنا، يرتفع رصيد الفريق إلى 10 نقاط ونقترب أكثر من المنافسين على المراكز الأولى في جدول الترتيب.

ويحتل المصري المركز التاسع برصيد 7 نقاط من 5 مباريات بفوز و 4 تعادلات، وسجل لاعبو الفريق 4 أهداف ودخل مرماهم 3 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً