اعلان

«أهلي 2005» يهزم سيراميكا بهدف في بطولة الجمهورية

أهلي 2005
أهلي 2005

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005، على ضيفه سيراميكا كليوباترا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حازم جمال.

الدفاع: عمرو خالد - عبد الله بستانجي - معتز محمد - طارق فوزي.

الوسط: محمد رأفت - يوسف عفيفي - يوسف جمال - أحمد عزت.

الهجوم: سيف الطيب - أحمد فكري.

وفي الشوط الثاني شارك محمد محمود «الوحش» بدلًا من محمد رأفت، وفارس خالد بدلًا من يوسف عفيفي، ومحمد عبد الله بدلًا من عمرو خالد.

سيطر التعادل السلبي على مجريات اللعب حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، قبل أن يسجل معتز محمد مدافع الأهلي هدف الفوز للفريق بضربة رأسية في الدقيقة «90 + 2»، ليعلن بها فوز الأهلي بهدف دون رد.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2005» رصيده إلى 18 نقطة، من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 مباريات، والخسارة في مباراتين، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الأولى، ثم تعادل مع غزل المحلة بدون أهداف، ومع إنبي بهدف لمثله، وفاز على المقاولون بهدف دون مقابل، وخسر أمام الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يفوز بنفس النتيجة على فاركو، وتعادل مع الاتحاد السكندري سلبيًّا، وفاز على فيوتشر بثلاثية نظيفة، وخسر أمام وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفاز على سيراميكا بهدف دون مقابل، مسجلًا 12 هدفًا مقابل 7 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2005 بالأهلي شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وإسحق أول مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وعبد الله سمير مخطط أحمال، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وعبد الحميد حسين أخصائي التدليك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)