اعلان

موسيماني يوجه الشكر لجماهير الأهلي عقب فوزه بجائزة أفضل مدرب فى إفريقيا

موسيماني
موسيماني

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على توجيه الشكر لجماهير النادي بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب فى إفريقيا، وفقاً للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

ونشر موسيماني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، صوره مع جماهير الأهلي، قائلا، فخور باستلام هذه الجائزة، شكرا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء على هذه الجائزة، وشكرا لجهازى فى النادي الأهلي، واللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير'.

كان الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء قد أعلن فوز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا لعام 2021، أمس الأحد، بعدما تم ترشيح مدرب الأهلي لجائزة أفضل مدرب في العالم فى وقت سابق من العام الجاري.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد عن فوز موسيماني بجائزة أفضل مدرب أندية فى أفريقيا لعام 2021، فى الوقت الذى توج فيه جمال بلماضي مدرب الجزائر بجائزة أفضل مدرب منتخبات فى القارة للعام الجاري.

وفي باقي الجوائز، توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي بجائزة أفضل حارس، والجزائرى رياض محرز نجم منتخب مانشستر سيتي بجائزة أفضل صانع ألعاب فى القارة، والجنوب أفريقي فيكتور جوميز كأفضل حكم في أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني