اعلان

رئيس إيسترن كومباني: سنتخلص من لاعبين ليسو على قدر الدوري.. وصفقات قوية فى يناير (خاص)

المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادي  إيسترن كومباني
المهندس نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني

كشف نصر عبد العزيز رئيس نادي إيسترن كومباني، الصاعد حديًثا للدوري المصري الممتاز، عن خطة النادي لتحسين النتائج فى الفترة المقبلة.

وتحدث فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' قائلًا: 'هناك خطة لتدعيم الفريق بصفقات قوية فى سوق الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير'.

الحفاظ على اللاعبين الجيدين

وتابع: 'عقدنا جلسة مع الجهاز الفني بقيادة المدرب علاء عبد العال وحددنا بالاتفاق بعض الأسماء للتعاقد معاها لتعزيز صفوف الفريق'.

وأكد نصر عبد العزيز: 'هدفنا تحسين النتائج فى الفترة القادمة لضمان البقاء فى منافسة الدوري الممتاز'.

وأشار إلى أن هناك لاعبين فى الفريق ليس على قدر بطولة الدوري الممتاز لذلك نسعى لبيعهم والحفاظ على اللاعبين الجيدين، موضحًا أن هناك عناصر جيدة منها مودي ناصر الذي انضم لصفوف المنتخب الأوليمبي'.

وكشف رئيس نادي إيسترن كومباني بأن هناك جلسة تم عقدها مع اللاعبين وتم التعهد بصرف مكافآت خاصة للاعبين فى حال تحسنت النتائج من مباراة مصر المقاصة القادمة.

وأكد أن قلة الخبرة عامل رئيسي فى سوء نتائج الفريق، ومجلس الإدارة الجديد يعمل جاهدًا على تحسين مستوى الفريق على كافة الأصعدة من أجل تفادي الهبوط.

كان الفريق خاض أكثر من مباراة ودية خلال التوقف آخرها مع فيوتشر وأنتهت بالتعادل 1-1 وقبلها تعادل مع بايونيرز 2-2 .

يستعد فريق إيسترن كومباني لمواجهة فريق مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في 20 ديسمبر الحالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة