اعلان

بعد تألقه في كأس العرب.. هل ينجح الجزيري ان يكون المهاجم الأول بالزمالك؟

الجزيري
الجزيري
كتب : حسام حسن

نجح المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، في التتويج بلقب هداف بطولة كأس العرب للمنتخبات، التي أقيمت في قطر 2021، في نسختها العاشرة، والتي توج بها المنتخب الجزائري، على حساب نسور قرطاج، بهدفي مقابل لاشيء، في المباراة النهائية التي إنطلقت أحداثها السبت الماضي، على استاد البيت.

وشهدت كأس العرب، تألق المهاجم التونسي سيف الجزيري، المحترف لدى صفوف فريق الزمالك، واستطاع اللاعب في حصول على لقب هدافي كأس العرب، برصيد 4 أهداف بعد أن كان له بصمة واضحة في وصول نسور قرطاج إلى المباراة النهائية، والحصول على المركز الثاني.

الجزيري

وبدأ الجزيري مع فريقه الزمالك، هذا الموسم، بداية متواضعة لم تشير على أن يكون اللاعب له دور مع منتخب بلاده، حيث لم ينجح اللاعب في إحراز أهداف مع القلعة البيضاء، ولكنه توج بهدفي كأس العرب برصيد 4 أهداف.

كارتيرون

وكان في الفترة الأخير يعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عمر السعيد، في مركز رأس الحربة، على حساب الجزيري، بسبب تألق 'السعيد'، وانخفاض إداء التونسي في ذلك الوقت.

وكان كارتيرون يجهز الإيفواري رزاق سيسيه، في مركز المهاجم الصريح، عقب عودته من الإصابة واكتمال شفائه، حيث شارك اللاعب فى المباراة الودية أمام الترسانة الماضية، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، في هذا المركز.

ومن المتوقع أن يكون الجزيري، المهاجم الأول في القلعة البيضاء، بعد تألق اللاعب في بطولة كأس العرب، حيث يستعد الزمالك، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجد الجزيري، في التشكيلة الثالثة لبطولة كأس العرب، بجانب زميله في الفريق أحمد فتوح، وحقق المنتخب المصري الرابع في بطولة كأس العرب، بعد الخسارة التي لاحقته أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

التشكيلة المثالية لكاس العرب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح