اعلان

تريزيجيه يهنئ لاعبي الأهلي بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

تريزيجيه
تريزيجيه
كتب : حسام حسن

وجه محمود حسن تريزيجيه المحترف لدى صفوف أستون فيلا الإنجليزى، التهنئة للاعبي الأهلي عقب التتويج بلقب السوبر الإفريقي، على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح.

ونشر تريزيجيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'تويتر': 'ألف ألف مبروك النادي الأهلي وجمهوره العظيم الفوز بالسوبر ودائما مشرفنا'.

1

وعلى صعيد متصل، وجه طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر لكل زملائه في الفريق بعد المساندة التي حظي بها خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بعدما أسهم في حصد الفريق لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء المغربي.

وقال: طاهر 'إن المباراة كانت صعبة للغاية منذ أول دقيقة، خاصة أن الرجاء فريق كبير، لكن الأهلي كان مستعدًّا لتلك المواجهة، ورغم أن ظروف المباراة كانت تسير بعكس رغبة اللاعبين، وتأخرت الفرحة، لكن تحققت البطولة في النهاية'.

وأضاف: 'إصابة عمرو السولية غير المتوقعة على الإطلاق صعبت الأمور مع انطلاقة اللقاء، لكن ياسر إبراهيم قدم مباراة كبيرة، مؤكدًا أنه كان يثق في الفوز بالبطولة، وأن الأهلي سوف يسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة، وهو الأمر الذي اعتاد عليه على مدى التاريخ، أن الفريق يلعب حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يحسمها الفريق بركلات الترجيح'.

وكان الأهلي قد توج بالسوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء الرياضي المغربي، بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً