اعلان

«الشعباني» حائر في بديل حمودي أمام الاتحاد بالدوري

معين الشعباني
معين الشعباني

دخل التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، في حيرة بتأكد غياب نجم الفريق أحمد حمودي عن مباراة الاتحاد السكندري، التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة ال8 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بعد تعرضه للطرد في اللقاء السابق.تعرض اللاعب أحمد حمودي صانع ألعاب فريق المصري للطرد في مباراة فاركو التي جمعت الفريقين، في منافسات الجولة السابعة من الدوري، والتي انتهت بفوز أبناء بورسعيد 1/0.

يفاضل الشعباني المدير الفني للفريق المصري بين أكثر من لاعب لاختيار بديل أحمد حمودي، وتميل المفاضلة بين محمد عنتر وجريندو بشكل مبدئي للدفع بأحدهما بجانب أحمد الشيخ في الوسط أملا في الحفاظ على اتزان تشكيلة الفريق الهجومية.

من جانبه، خاض فريق المصري مران قوي أمس على الملعب الفرعي لإستاد برج العرب، استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة من الأسبوع الثامن من الدوري العام، التي تجمع المصري وفريق الاتحاد السكندري، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء بعد غدٍ الجمعة علي إستاد الجيش ببرج العرب.

وشهد المران محاضرة فنية مطولة بين الجهاز الفني واللاعبين لشرح السلبيات التي ظهرت في المباراة الأخيرة وكيفية تلافيها، كما شهد المران التدريب على التسديد من خارج منطقة الجزاء، بجانب لعب الكرات العرضية، والتركيز على إيصال الكرة للمهاجم النيجيري أوستين أموتو، الذي يجيد التسجيل من ألعاب الهواء.

يحتل المصري المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات ودون هزيمة حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل