اعلان

5 عروض تشعل الأزمة بين موسيماني وعمار حمدي

عمار حمدي لاعب الأهلي
عمار حمدي لاعب الأهلي

ترغب عدة أندية من الدوري المصري الحصول على خدمات عمار حمدي لاعب الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ودعمت تلك العروض فكرة اللاعب في تقديم طلب للرحيل عن القلعة الحمراء، من أجل السماح له بالمشاركة وإظهار إمكانياته بشكل أقوي.

أشتعلت الأزمة بين موسيماني وعمار حمدي بعد تلقي الأخير 5 عروض من أجل التعاقد معه، في فترة الانتقالات المقبلة، حيث ينتافس كلًا من الاتحاد، الإسماعيلي، سموحة، فيوتشر، فاركو للظفر بخدمات لاعب الأهلي، وتسعى تلك الأندية بإستغلال حالة الغضب التي تسيطر اللاعب بسبب قلة المشاركة مع المارد الأحمر، لإقناعه من أجل الخروج.

عمار متمسك بالرحيل

تسيطر حالة من الغضب على عمار حمدي، بسبب عدم المشاركة وقلة الاعتماد عليه من جانب المدير الفني بيتسو موسيماني، لذلك قدم اللاعب طلبًا للنادي الأهلي بالسماح له بالخروج في الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة، مما يتسنى له المشاركة أكثر وإظهار إمكانياته.

موسيماني يرفض رحيل عمار حمدي

رفض موسيماني، فكرة السماح برحيل عمار حمدي، مؤكدًا نيته في الاعتماد عليه بالفترة المقبلة، بالإضافة لحصوله على فرصة حقيقية، خاصة مع وجود بطولات كثيرة يشارك بها الأهلي ما يجعل هناك ضغط مباريات.

عاد عمار حمدي إلى الأهلي، مطلع الموسم الجاري، بعد نهاية إعارته مع نادي الاتحاد السكندري، وشارك صاحب الـ22 عامًا، في 4 مباريات مع نادي الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، منذ بداية الموسم، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر