اعلان

جمال علام رفقة بعثة منتخب مصر ويبعث رسائل لكيروش (صور)

جمال علام  رئيس اتحاد الكرة المصري
جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري

يرأس جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعثة منتخب مصر، التي غادرت، منذ قليل، مطار القاهرة، بجانب اللواء محمد حلمي مشهور، عضو مجلس الإدارة، والجهاز الفني، بقيادة كارلوس كيروش، و26 لاعبًا.

من المنتظر أن تصل البعثة، إلى مدينة جاروا، حوالي الساعة الخامسة مساءً، حيث تجرى لأعضائها مسحة طبية فور الوصول، وتتوجه مباشرة إلى مقر اقامتها لاستئناف برنامجها استعدادا للمباراة الأولى، ويبدأ الفريق تدريباته هناك اعتبارًا من غد.

علام يرسل رسائل لكيروش

وطالب رئيس اتحاد كرة القدم، البرتغالي كيروش، بالتحلي بروح المنافسة على البطولة، والعمل على حصد البطولة الإفريقية.

وأوضح علام، بأن ثقة الاتحاد، كبيرة في كيروش، مشيرًا إلى كونه مدرب جريء وشجاع، ولديه روح المخاطرة، والدليل أنه استبعد أسماء كبيرة، واختار من يخدمه في المنتخب، مؤكدا أنه في حالة الإخفاق سيحاسب.

وكان اختار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، 26 لاعبا في قائمة منتخب مصر، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

جاءت قائمة مصر، كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.

وفي الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي 'الونش'، أيمن أشرف، مروان داوود، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء.

وفي الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد 'زيزو'، مهند لاشين.

وفي الهجوم محمد شريف وعمر مرموش، محمد صلاح، محمود حسن 'تريزيجيه'، رمضان صبحي، مروان حمدي، بجانب محمد أبو جبل، المصاب بكورونا.

ويشارك منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا، 2021، في المجموعة الرابعة، رفقة منتخبات: ( السودان – نيجيريا – غينيا بيساو).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً