اعلان

اليوم.. السنغال يستهل مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة زيمبابوي

منتخب السنغال
منتخب السنغال

يستهل منتخب السنغال، مشواره في كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زيمبابوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا اليوم، الإثنين، في الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة القارية المستمرة حتى 6 فبراير.

وتقام مباراة أسود التيرانج، مع زيمبابوي، على ملعب كويكونج ستاديوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبي غينيا ومالاوي.

ويسعى السنغال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وتقديم انطلاقة قوية، تساعده في الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، الأول في تاريخه.

وأكد سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، صعوبة الوضع داخل بعثة أسود التيرانجا، بغياب 6 لاعبين من أصل 11 لاعباً أساسيا بسبب الإصابة بفيروس كورونا، حيث يغيب إدوارد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، وفامارا ديديو لاعب ألانيا سبور التركي، لإصابتهم بفيروس كورونا، ليتم عزلهم عن باقي أفراد الفريق.

وستكون هذه هي المواجهة الثالثة بين المنتخبين بأمم أفريقيا، بعدما حسمت السنغال المواجهتين السابقتين لصالحها، عقب فوزها (2-0)، في نسختي 2006 بمصر، و2017 في الجابون.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وزيمبابوي اليوم

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات البطولة، عن إذاعة مباراة السنغال وزيمبابوي، عبر قناتي bein sports max 1 وbein sports max 2.

معلق مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس، عن إسناد مهمة نقل فعاليات وأحداث مباراة السنغال وزيمبابوي، عبر القناتين السابق ذكرهما للمعلق المصري أحمد الطيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً