اعلان

سموحة يفتح المزاد لبيع حسين فيصل بشرط واحد

حسين فيصل
حسين فيصل

يعتبر حسين فيصل لاعب فريق سموحة من أكثر الأسماء المطوبة على الساحة الرياضية، خاصة بعدما خطف الأنظار كلها حوله بعد تألقه وتقديم أداء مميز خلال الفترة الماضية.

كما استطاع حسين فيصل بمردوده القوى الذي يقدمه فى الملاعب، أن ينال إعجاب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة، وهوما دفعه لاستدعاء إلى المنتخب الوطني فى كأس العرب ونجح فيصل فى تقديم نفسه بشكل مميز أيضًا وأحرز هدف خلال البطولة.

ومن هنا بدأت العروض تنهال على مسئولي نادى سموحة، الذي حدد شرطه الوحيد من أجل التفريط فى خدمات اللاعب حسين فيصل صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، وهو الحصول على عرض مالى لا يقل قيمته عن 3 ملايين دولار للاحتراف الخارجى خليجيًا أو أوروبيًا فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويأمل مسئولو فريق سموحة فى حصد أكبر عائد مالى من بيع اللاعب، من أجل انتعاش خزينة النادى وتوفير الميزانية لفريق الكرة وتعاقداته مستقبلًا.

وشهدت الأيام الأخيرة موافقة أحمد سامى المدير الفنى لسموحة على رحيل حسين فيصل شريطة الحصول على مقابل مالى كبير بخلاف توفير البديل الفنى له فى مركز صانع الألعاب فى ظل الاعتماد عليه من جانب سامي بشكل أساسى فى مبارياته خلال الموسم الجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل