اعلان

اليوم.. منتخب تونس يواجه جامبيا في الأمم الإفريقية

منتخب تونس
منتخب تونس

يواجه اليوم، الخميس، منتخب تونس نظيره، جامبيا، في التاسعة مساءا، في الجولة الأخيرة بالمجموعة السادسة في مرحلة المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية، التي تشهد أيضًا مواجهة أخرى بين منتخبي موريتانيا ومالي في نفس التوقيت.

ويبحث نسور قرطاج عن التأهل لدور ال16 من البطولة الأعرق في القارة السمراء، وذلك يأمل الفوز على جامبيا لضمان التأهل.

ويتصدر منتخب جامبيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب مالي الوصيف، فيما جاء المنتخب التونسي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما بقي منتخب موريتانيا بدون رصيد من النقاط.

وحصد منتخب تونس 3 نقاط فقط من أول مباراتين حيث خسر أمام مالي بهدف دون مقابل في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يحقق أول انتصاراته باكتساح موريتانيا برباعية دون مقابل.

وحال فوز المنتخب التونسي على جامبيا، يضمن التأهل لكن يتحدد موقفه من الصدارة أو الوصافة وفقا لبقية النتائج، حيث حال تعثر مالي أمام موريتانيا بالتعادل أو الهزيمة يضمن الصدارة، بينما مع فوز منتخب مالي تأهل 'نسور قرطاج' في الوصافة.

كورونا تضرب تونس قبل مواجهة جامبيا

وأصيب 7 لاعبين ضمن صفوف منتخب تونس بفيروس كورونا، قبل ساعات من مواجهة جامبيا.

وأكدت اللجنة الطبية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ثبوت إصابة 7 من لاعبي نسور قرطاج بفيروس كورونا وهم كلاً من، وهبي الخزري وعلي الجمل ومحمد علي بن رمضان وأيمن دحمان وعلي معلول ومحمد أمين بن حميدة وغيلان الشعلالي.

وشددت اللجنة الطبية للكاف، على ضرورة خضوع جميع المصابين للعزل في فندق الإقامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) |