اعلان

قبل إعلان رحيله رسميا.. أرقام الدبابة بافيتيمبي جوميز مع الهلال السعودي

جوميز
جوميز

تحدث الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي، عن إمكانية رحيله عن صفوف الزعيم خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي هذا التقرير، نستعرض لكم أبرز أرقام الدبابة الفرنسية مع الهلال منذ انضمامه للموج الأزرق.

انضم جوميس للزعيم في 24 أغسطس 2018، وبدأ معه الموسم الجديد، وسرعان ما انخرط في منظومة الهلال، حيث وضع نفسه بقوة في قائمة هدافي الدوري السعودي، لكن نجم النصر عبد الرزاق حمد الله فاز بلقب الهداف آنذاك.

في موسمه الأول، سجل بافيتمبي جوميس 21 هدفًا مع الهلال في الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن خاض جميع المباريات مع الفريق في البطولة.

زادت الغلة التهديفية لجوميس في الدوري السعودي في الموسم الثاني، حيث سجل 27 هدفًا في 29 مباراة، بينما تمكن من تسجيل 24 هدفًا في ثالث مواسمه مع الموج الأزرق.

سجل جوميس مع الهلال في دوري أبطال آسيا خلال موسمه الأول 4 أهداف في 6 مباريات، وفي العام التالي فاز مع الزعيم بالبطولة الآسيوية

وتوج كهداف للنسخة برصيد 10 أهداف.

سجل جوميس مع الهلال في دوري أبطال آسيا خلال موسمه الأول 4 أهدافٍ في 6 مباريات، وفي العام التالي فاز مع الزعيم بالبطولة الآسيوية

وتوج كهداف للنسخة برصيد 10 أهداف.

بالإضافة إلى البطولات السابقة، شارك بافيتمبي جوميس مع نادي الهلال في 3 مباريات في كأس العالم للأندية، وسجل هدفين، كما أحرز 5 أهداف في 6 مباريات له في البطولة العربية 2019، وشارك في مباراة واحدة في كأس السوبر السعودي ولم يسجل.

إجمالاً، أحرز جوميس مع الهلال 115هدفًا في 148 مباراة، في جميع البطولات التي خاضها الزعيم منذ وصول الفرنسي.

وعن تصريحاته التلفزيونية عقب مباراة الهلال والباطن، الذي انتهي بالتعادل الايجابي في اللقاء الذي أقيم على استاد حفر الباطن عصر اليوم الجمعة،

ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري السعودي للمحترفين كأس الأمير محمد بن سلمان.

قال جوميز: ربما تكون هذه مباراتي الأخيرة مع الهلال أنا لا أعلم بعد.

وأضاف جوميز: سيجمعني حديث مع الرئيس فهد بن نافل في الأيام القادمة وسيتحدد هذا الأمر قريبا.

جوميز

وتابع: لو كانت هذه مباراتي الأخيرة مع الهلال فأنا أوجه الحب والشكر لكل الشعب السعودي وجمهور الزعيم، لقد منحوني الحب والترحاب وفخور جدًا لأنني لعبت بقميص الهلال.

واختتم جوميز بقوله: التفاوت في المستوى أمر طبيعي، ومعدلي التهديفي مثل العام الماضي، ولكنني عدت في النهاية، وفي هذا الوقت يجب علينا أن نعمل جميعًا على أعلى مستوى من أجل الهلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً