اعلان

احتفالات لاعبي مصر بالتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

احتفل لاعبو منتخب مصر، بعد تأهلهم لدور ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية، عقب فوزهم على كوت ديفوار، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب جابوما، (5-4) بركلات الترجيح، بالرقص في غرف الملابس.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، عبر الفيس بوك فيديو لاحتفالات اللاعبين والجهاز الفني.

وشهدت الاحتفالات رقص اللاعبين في غرفة الملابس، وكذلك تواجد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتهنئة اللاعبين، وكذلك الحكام المصريين الذين يديرون مباريات كأس الأمم الأفريقية لتهنئة لاعبي الفراعنة.

من جانبه، قال كيروش،: 'بالتأكيد الجماهير سعيدة لأننا قدمنا مباراة قوية، كما قدمت كوت ديفوار مباراة جيدة جدًا، حيث يمتلكون لاعبين مميزين ومدير فني جيد، ولكننا كنا الأفضل في المباراة'.

وأضاف: 'أوجه التحية لكل اللاعبين لأنهم أدوا مباراة قوية، واستحقوا العبور للدور المقبل وأطالب الجميع أن يفتحوا قلوبهم ا لدعم الفريق، ودعونا نستمتع في هذه اللحظة بالفوز ونعد أنفسنا أيضا للمباراة المقبلة، فنحن هنا للمنافسة وليس للنزهة'.

وتمكن منتخب مصر، من التأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، بركلات الترجيح، في لقاء ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، ليضرب موعدا مع المغرب، يوم الأحد، المقبل، في مباراة تجمعهما بربع نهائي البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء، المقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير