اعلان

الإصابات تضرب اللاعبين.. الأهلي يخسر 7 نجوم في كأس العالم للأندية (تقرير )

شناوي
شناوي

تلقى النادي الأهلي عدة صدمات قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل بالإمارات، بارتفاع عدد اللاعبين المصابين إلى 7 نجوم، وذلك بعد خروج حمدي فتحي والشناوي مصابين من مواجهة المنتخب أمس أمام ساحل العاج في أمم إفريقيا .

أكرم

حمدي

بانون

صلاح

شناوي

قائمة عدد المصابين حتى الآن :

1.صلاح محسن : يغيب 8 أسابيع بعدما خضع مهاجم الفريق الأحمر لجراحة تثبيت مشطية القدم بأحد مستشفيات القاهرة .

2.أكرم توفيق : تعرض لاصابة قوية مع منتخب مصر في لقائه الأول بأمم إفريقيا أمام نسور نيجيريا بقطع في الرباط الصليبي للركبة،

سيغيب على إثرها لمدة تتراوح مابين 6 الى 8 شهور وهو ما يؤكد غياب الباك الأيمن الأساسي للنادي الأهلي عن فعاليات كأس العالم للأندية .

3.حسام حسن : إصابة في عضلة السمانة في مباراة المقاولون بالدوري ومن المقرر أن يبدأ برنامج تأهيلي خلال أيام ، وبنسبة كبيرة لن يلتحق ببعثة الأهلي في كأس العالم .

4.محمد محمود : غياب عن الملاعب لمدة 10 أيام بعد معاناة اللاعب بشد في العضلة الخلفية مما يصعب من لحاقه بكأس العالم .

5.بدر بانون : تعرض مدافع الأهلي لإصابة بفيروس كورونا مع معسكر المنتخب المغربي بالكاميرون ،

ثم تضاعفت الإصابة لتصل الي مشاكل في القلب بسبب كورونا ، وتم عمل عدة إشاعات وفحوصات للاعب فور عودته للقاهرة

تحت إشراف طبيب الفريق دكتور أحمد ابو عبله وبنسبة كبيرة سيكون بانون خارج حسابات موسيماني قبل سفر بعثة الأهلي إلي الإمارات .

6.محمد الشناوي : خرج حارس الأهلي مصابا بشد في العضلة الخلفية في مباراة المنتخب أمس أمام كوت ديفوار في أمم إفريقيا ،

وأثبتت الأشعة التي أجراها محمد الشناوي عقب المباراة مدة غياب اللاعب التي تقترب من 14 يوما وهو ما يجعل فرص لحاقه بقائمة الأهلي في كأس العالم ضعيفة جدًا.

7.حمدي فتحي : تعرض نجم وسط النادي الأهلي لإصابة قوية في العضلة الضامة وخروجه من مباراة الفراعنة أمام ساحل العاج التي انتهت بتأهل منتخب مصر الى دور الـ 8 لبطولة أمم إفريقيا بعد تغلبه علي كوت ديفوار بركلات الترجيح ، وحتى الآن لم يخرج دكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب بإعلان مدة غياب حمدي عن الملعب .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً