اعلان

موعد مباراة مصر والمغرب بربع نهائى أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تترقب جماهير الكرة المصرية والإفريقية إلى معرفة موعد مباراة مصر والمغرب، فى اللقاء المرتقب الذي سينطلق فى ربع نهائى البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون، بعد أن تخطى منتخب مصر نظيره كوت ديفوار بركلات الترجيح وتفوقت المغرب على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة مصر والمغرب بكأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والمغرب، الاحد المقبل، فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وألقي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الضوء على يوسف النصيرى، نجم منتخب المغرب ، قبل مواجهة منتخب مصر على الحساب الرسمي لـ'كاف' وعق قائلًا 'شعور لا يضاهيه شيء! .. يوسف النصيري يبدو متحمسًا لتقديم المزيد خلال كأس الأمم الأفريقية2021 '.

وسبق والتقى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني، ضد منتخب المغرب في مباراتين ببطولتين مختلفتين ومع منتخبين مختلفين الأولى بكأس الأمم الإفريقية والثانية بكأس العالم، فيما ستكون مباراته على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر هي الثالثة ضد المغرب، في مواجهة ثانية بأمم إفريقيا.

التقى كارلوس كيروش مع منتخب المغرب في المرة الأولى عام 2002، عندما كان مدربا لمنتخب جنوب إفريقيا، وهي المباراة التي فاز خلالها منتخب البافانا بافانا بنتيجة 3 / 1 في منافسات دور المجموعات لأمم إفريقيا، والتي ساهمت في تصدر منتخب الأولاد المجموعة وتأهلوا مع منتخب غانا إلى ربع النهائي ويودع أسود الأطلسي المنافسات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً