اعلان

صراع فرنسي وبرتغالي على ضم زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر (اعرف التفاصيل)

زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر
زيزو نجم الزمالك ومنتخب مصر

دخل أحمد سيد زيزو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية، وذلك نظرًا لتألقه في الآونة الأخيرة رفقة الزمالك، بالإضافة لاداءه المميز رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، وأيضا مشاركته في تأهل الفراعنة لنصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، المقامة حَالِيًّا بالكاميرون.

ويستعد زيزو لخوض مواجهة الكاميرون رفقة منتخب مصر، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء.

ووفقا لعدة تقارير فرنسية أن نادي ليون وضع زيزو في دائرة الاهتمام، من أجل دراسة التعاقد معه، في الفترة المقبلة.

وأفادت التقارير بأن ليون يجد منافسة شرسة من نادي ميتز الذي أرسل طلبًا من أجل استعارة نجم الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ 'أهل مصر' بأن هناك نادي برتغالي يراقب زيزو في الفترة الحالية، ولم يكشف المصدر اسم النادي، لكنه أشار بأن زيزو حَالِيًّا يركز مع المنتخب المصري، ويؤجل دراسة العروض لحين الانتهاء من المشاركة في الأمم الإفريقية.

وأكد المصدر وجود شرط جزائي في عقد أحمد سيد 'زيزو' مع الزمالك ويبلغ قيمته 1.7 مليون يورو، ويعد هذا المبلغ مناسبًا للأندية، التي ترغب في التعاقد مع اللاعب صاحب ال26 عامًا.

شارك زيزو مع الزمالك في الموسم الحالي خلال 9 مباريات سجل 5 أهداف وصنع مثلهم، وشارك رفقة المنتخب المصري في 5 مباريات في الأمم الإفريقية لكنه لم يسجل أي أهداف أو يصنع.

زيزو مع الزمالك خلال 3 مواسم

شارك في 117 مباراه ساهم 45 هدف، خلال جميع البطولات، وسجل 24 - صنع 21

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته