اعلان

أوباميانج يجري الفحوصات الطبية تمهيدًا لانضمامه لبرشلونة الإسباني (فيديو)

أوباميانج
أوباميانج

اقترب نادي برشلونة من الاعلان الرسمي لتعاقده مع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي، وصل منذ قليل، اللاعب إلى مدينة برشلونة للاتفاق على كافة التفاصيل واعلان الصفقة المرتقبة لجماهير العملاق الإسباني.

ووفقا لعدة تقارير كتالونية وصل أوبامايانج لمدينة برشلونة، تمهيدًا لاعلان انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة قادمًا من أرسنال الإنجليزي، قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيديو لحظة وصول أوباميانج لمطار برشلونة

وأضافت التقارير أن الدولي الجابوني يجري حاليًا الفوحصات الطبية داخل مستشفى برشلونة، لتأكد من سلامته قبل توقيع عقود انضمامه مع العملاق الكتالوني.

وأكدت التقارير بأن برشلونة يملك أمكانية تسجيل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا دون بيع أحد اللاعبين، حيث أنه يمتلك حاليًا 2 مليون يورو هامش لتسجيل الصفقات الجديدة.

وقالت تقارير صحفية مؤخرًا، إن ماتيو أليماني، المدير الرياضي لبرشلونة، طلب من أوباميانج الحصول على راتب منخفض لتجنب مخالفة قانون اللعب المالي النظيف الذي تفرضه رابطة الليجا.

يذكر أن برشلونة يحاول التخلص من لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لكن اللاعب يصر على البقاء حتى نهاية الموسم، ومن ثم الرحيل مجانا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خروج شلبي