اعلان

لماذا لا يضم برشلونة مدافعين في الميركاتو الشتوي؟.. صحفيون إسبان يُجيبون (خاص)

برشلونة الإسباني
برشلونة الإسباني

يعاني فريق برشلونة، خلال الموسم الحالي (2021- 2022)، أزمة دفاعية كبيرة؛ حيث استقبل 39 هدفًا خلال 30 مباراة لعبها بمختلف البطولات التي شارك فيها.

تعاقد مع الثلاثي الهجومي

وعلى الرغم من وجود أزمة دفاعية في برشلونة، فإنه يواصل تعزيز هجومه خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ حيث تعاقد مع الثلاثي؛ فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، وآداما تراوري، جناح وولفرهامبتون، وأوباميانج، مهاجم أرسنال.

وفي هذا السياق، يقول الصحفي الإسباني جوزيل جونزاليس، المتخصص في تغطية أخبار برشلونة، إن «البرسا» لا يضم مدافعين بسبب أن قواعد اللعب المالي النظيف في رابطة الدوري الإسباني «لا ليجا» لن تسمح بتسجيل لاعبين آخرين.

وأضاف جونزاليس، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «برشلونة لديه اتفاق مع أزبيليكويتا، وتشافي يريد أليكس جريمالدو في الظهير الأيسر، وماتيو أليماني يتفاوض مع غايا، ويوجد أيضًا كريستنسن من تشيلسي، كل هذه حلول قد يضم البرسا أحدهم في الميركاتو الصيفي».

ومن جانب آخر، يقول الإسباني أرناو بلانش، الصحفي بجريدة «سبورت» الكتالونية، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، إن برشلونة مهتم بتعزيز جميع المراكز والصفوف، إلا أنه سيعتمد على رونالد أراخو وإيريك جارسيا بقية الموسم الحالي، على أن يبدأ خطة تدعيم الدفاع في الميركاتو الصيفي القادم.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، الموافق 6 فبراير 2022، في تمام الخامسة والربع مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني «الليجا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً