اعلان

الأزمة تشتعل في الزمالك.. تجاهل كارتيرون يثير غضب عبدالهادي ومجاهد

كارتيرون ومرتضى منصور
كارتيرون ومرتضى منصور

لا يزال ملف الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لـ الزمالك يثير الغضب داخل أروقة القلعة البيضاء، خاصة وهو كان وما زال من أكبر خلافات المجلس الحالي للزمالك واللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب مع المدرب الفرنسي خاصة بعد رفض كارتيرون بشكل قاطع استقدام أى عناصر إضافية لجهازه المعاون.

وخلال فترة اللجنة السابقة وبعد التتويج بلقب الدوري رحل أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد الذي قدم استقالته ومن بعده أسامة نبيه الذي قدم استقالته أيضا، وحينها وقع مسئولو الزمالك في حيرة ولكن نتائج الزمالك كانت سببا فى عدم فرض أسماء جديدة على جهاز كارتيرون المعاون الذي يكتفي بتواجد 'فيرناندو' مدرب الأحمال والذي يقوم بمهام المدرب المساعد.

ليعود مجلس مرتضي منصور من جديد ويقرر فجأة تعيين مدحت عبدالهادى مدربا عامًا وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا ووضع الثنائي فى وجه كارتيرون كأمر واقع.

ورغم ظهور كارتيرون بتقبل الوضع لكن تحمل الكواليس الوجه الآخر لكارتيرون الذي أظهر رفضه تواجد الثنائى ولكن بالتجاهل التام لهما وعدم إسناد أى مهام فعالة لهما بالفريق، وما يؤكد رفض كارتيرون الوضع أن الديك الفرنسي اتفق مع اللجنة المؤقتة على وضع بند في عقده ينص على ضرورة الحصول على موافقته قبل إضافة أى عنصر على الجهاز المعاون.

وينتظر الثنائى مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد خلال الفترة المقبلة من مجلس الإدارة التدخل لإنهاء هذه الأزمة والوصول لحل وسط مع كارتيرون والوقوف ما إذا كان سيستعين بخدماتهما بشكل فعال مع الفريق أم سيكون مصيرهما مثل نبيه وعبد المقصود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً