اعلان

مباراة ثأرية أمام مونتيري.. تاريخ مواجهات الأهلي ضد الفرق المكسيكية بمونديال الأندية

محمد نجيب
محمد نجيب

يترقب عشاق الكرة المصرية، المواجهة النارية التي تنطلق في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، بين الأهلي، ومونتيري المكسيكي، في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها الإمارات في الفترة من 3 إلى 13 من الشهر الجاري.

وليست هذه المرة الأولى التي يواجه فيها النادي الأهلي، فريقًا مكسيكيًا، لذلك يحرص 'أهل مصر' على تقديم تقريرًا شمالا لتاريخ مواجهات الأهلي أمام الفرق المكسيكية، في كأس العالم للأندية.

واجه النادي الاهلي بكأس العالم للأندية، الفرق المكسيكية، في 4 مباريات، كان التفوق فيها من نصيب ممثل الكونكاكاف، بالفوز في 3 مباريات، مقابل انتصار وحيد للأهلي.

المواجهة الأولى

حقق الأهلي فوزًا على فريق كلوب أمريكا المكسيكي، في أول مواجهة له أمام الفرق المكسيكية بكأس العالم للأندية، عندما تواجه الفريقان في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وفاز الأهلي في هذه المباراة بهدفين سجلهما محمد أبوتريكة، مقابل هدف للفريق المكسيكي، ليحصد الأحمر أول برونزية له في بطولة كأس العالم للأندية.

المواجهة الثانية

المباراة الثانية للنادي الأهلي أمام الفرق المكسيكية، كانت أمام فريق باتشوكا، في المباراة الافتتاحية من نسخة 2008، التي احتضنتها اليابان، وانتهت بهزيمة الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، على الرغم من تقدم النادي الأهلي في الشوط الأول بهدفين دون رد، حيث استقبل في الشوط الثاني أربعة أهداف.

المواجهة الثالثة

نجح النادي الأهلي في حصد المركز الرابع من بطولة 2012، بالهزيمة أمام مونتيري المكسيكي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على تحديد الفائز بالمركز الثالث.

المواجهة الرابعة

في موسم 2013، تلقى الأهلي هزيمة كبيرة جدًا أمام مونتيري المكسيكي، أيضا، بخماسية نظيفة في مباراة تحديد صاحب المركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل