اعلان

«فيفا» يشيد بالهلال السعودي: حقق أكبر انتصار في تاريخ كأس العالم للأندية

الهلال
الهلال

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الإثنين، الضوء على إنجاز نادي الهلال السعودي، بعد فوزه العريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة 6 - 1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لاعبي الهلال، معلقًا عليها: "الليلة الماضية حطم فريق الهلال السعودي رقمًا قياسيًا، بتحقيقه أكبر انتصار في بطولة كأس العالم للأندية في التاريخ".

أبرز أرقام الموج الأزرق في المونديال

1- انتصار الهلال السعودي على الجزيرة 6-1 هو أكبر فارق يُسجل في تاريخ مباريات كأس العالم للأندية.

2- الهلال يؤكد تفوقه على الجزيرة الإماراتي بعد انتهاء خامس لقاء بينهما حيث حقق الزعيم 4 انتصارات وحسم التعادل مناسبة واحدة.

3- سالم الدوسري أصبح أول لاعب سعودي في التاريخ يُسجل في نسختين من كأس العالم للأندية.

4- يعد الهلال هو أول نادٍ سعودي يحقق انتصارين في كأس العالم ويصل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية مرتين وذلك في نسختي 2019 و2021.

موعد مباراة الهلال القادمه بكأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره تشيلسي الإنجليزي، في السادسة والنصف من مساء الأربعاء القادم، على ملعب محمد بن زايد، ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويخوض الهلال منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد وصوله إلى هذا الدور من قبل في نسخة عام 2019، قبل أن يودع البطولة بعد الهزيمة من فلامنجو البرازيلي.

يُذكر أن منافسات كأس العالم للأندية 2021، تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات وهم، تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي والأهلي المصري ومونتيري المكسيكي وبيراي التاهيتي، بجانب الجزيرة الإماراتي ممثلا عن البلد المضيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة