اعلان

«جابسكي» يصدم إدارة الزمالك بطلبه 15 مليون للتجديد

محمد ابو جبل
محمد ابو جبل

طلب محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني من إدارة النادي منحه 15 مليون جنيه في الموسم بدون ضرائب، مقابل تجديد تعاقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبذلك يحق للحارس التوقيع لأي نادي بداية من يناير الماضي.

وكانت إدارة الزمالك قدرت رصدت مبلغ 12 مليون جنيه في الموسم الواحد للحارس مقابل التجديد ، إلا أن العرض تم رفضه من الحارس، وطلب زيادته إلى 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وأن يكون العقد لمدة 4 مواسم ، وحتي الأن لم يتم الرد بشكل نهائي من مسؤولي الأبيض وجاري التفاوض بين الطرفين للوصول لحل وسط، فى ظل رغبة الحارس الدولي للاستمرار في جدران ميت عقبة، وكذلك تمسك القلعة البيضاء ببقائه .

وكان محمد أبو جبل قد تلقى عدة عروض مؤخرًا في مقدمتها عرضًا من السعودية عقب تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الافريقية .

ومن ناحية أخرى يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، عدة جلسات للاعبين الدوليين العائدين من المشاركة مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا الأخيرة والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الثاني بعد السنغال، في بطولة تألق فيها جميع لاعبي المنتخب الوطني وخاصة محمد أبو جبل ومحمود الونش وزيزو لاعبو الزمالك.

ويرغب كارتيرون في تهيئة اللاعبين نفسيا عقب صدمة الخسارة من السنغال، خاصة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق والذي كان ينافس على أحسن حارس في البطولة وقدم أداء مميزًا ، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة يوم السبت المقبل أمام بيترو أتليتكو الأنجولي في افتتاح مشوار الفريق في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ولابد من تحقيق الفوز بها لضمان المنافسة على اللقب الغائب منذ 2002.

وقرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عودة اللاعبين الدوليين: محمد أبوجبل ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو”، إلى تدريبات الفريق غدا الخميس.

وفضل المدير الفني منح لاعبي الزمالك الدوليين بمنتخب مصر الأول راحة لمدة ثلاثة أيام عقب عودتهم إلى القاهرة بعد المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى اختتمت منافساتها بالكاميرون.

ويستعد الزمالك لمواجهات فبراير القوية عندما يلتقي بترو اتليتكوا السيت 11 فبراير بدوري الأيطال الأفريقي ، ثم يخرج لمواجهة سموخه بالإسكندرية 15فبراير ويعود لاستكمال مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال بمواجهة ساجرادا اسبيرنسا الأنجولي 19 فبراير ، ثم يختتم مباريات الشهر بمواجهة قويهة ضد الوداد المغربي 25 فبراير .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً