اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. أمير رمسيس يكشف أسرار «لون البحر» (خاص)

أمير رمسيس
أمير رمسيس

يواصل صناع مسلسل' لون البحر'، أعمالهم بشكل مكثف، سعيا للحاق بعرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

وقال المخرج أمير رمسيس، لـ'أهل مصر'، إن العمل يدور في إطار رومانسي، حيث يجسد الفنان خالد النبوي شخصية عمر شاهين، وتجسد شخصية 'أحلام' الفنانة سلوى محمد علي، وتجسد الفنانة عائشة بن أحمد شخصية 'هالة'، زوجة الفنان عمر الشناوي.

وكشف عن أن العمل سيشهد الظهور الأول لزياد نجل خالد النبوي، موضحا أن العمل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، ومن تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، كما يتم تصوير أحداثه بين القاهرة والقصير والجونة والغردقة.

مسلسل لون البحر

مسلسل 'لون البحر' بطولة خالد النبوي وعائشة بن أحمد ومراد مكرم وسالي شاهين وعمر الشناوى وعمرو صالح ورمزى العدل وزياد خالد النبوى ومخرج منفذ أحمد صلاح سوني وإخراج أمير رمسيس.

أعمال أمير رمسيس

ويذكر أن أحدث أعمال المخرج أمير رمسيس فيلم 'حظر تجوال'، الذي تم عرضه في عام 2020، العمل تدور قصته في خريف عام 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة.

وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثا عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى، الفيلم من بطولة أمينة خليل، إلها شاهين، محمود الليثي، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج