اعلان

موعد مبارة تشيلسي وباليمراس في نهائي كأس العالم للأندية

كاس العالم للاندبة
كاس العالم للاندبة

تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي لمواجهة بالميراس البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية 2021، في البطولة التي تستضيفها دولة الإمارات من 5 إلى 12 فيراير.

وفاز تشيلسي علي الهلال السعودي بهدف نظيف أحرزه لوكاكو في مباراة نصف النهائي، ليصعد بطل أوروبا نهائي كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد نهائي 2012.

فيما صعد بالميراس البرازيلي للمباراة النهائية بعد فوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2 - 0، ليثأر الأخضر من هزيمة العام الماضي وفقدان الميدالية البرونزية لصالح الأهلي، ويصعد لنهائي كاس العالم للأندية للمرة الأولي في تاريخه.

موعد المبارة النهائية والقنوات الناقلة

وتحدد بشكل رسمي موعد مباراة مباراة تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا وبالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس يوم السبت المقبل الموافق 12 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

وسيتم نقل المباراة علي ssc يعدما أعلنت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2021 بصورة حصرية عبر قنوات SSC، كما يمكن متابعة مباريات كأس العالم للأندية 2021 عبر الإنترنت من خلال خدمة شاهد VIP.

يذكر أن الأهلي سيواجه الهلال السعودي، في قمة عربية لتحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم السبت إيضاً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً