اعلان

بعد تعادل نابولي مع الإنتر .. إنسيني يتفوق على مارادونا

لورينزو إنسيني نجم فريق نابولي الإيطالي،
لورينزو إنسيني نجم فريق نابولي الإيطالي،

حسم التعادل الإيجابي ، قمة مباريات الإسبوع الخامس والعشرين للدوري الإيطالي، بين نابولي وإنترميلان، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ديجو ارماندوماردونا.

وتقدم نابولي بأولى الأهداف مبكراً عن طريق لورنزو إنسيني والذي سجل ضربة الجزاء ببراعة في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة 12 كاد أن يسجل نابولي الهدف الثاني بعدما سدد زيلينسكي كرة قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وبهذا الهدف، انفرد إنسينيي الذي قرر الرحيل عن نابولي في نهاية الموسم للدفاع عن ألوان تورونتو في دوري «أم أل أس» الأمريكي، بالمركز الثالث على لائحة أفضل هدافي النادي الجنوبي في جميع المسابقات (116) بعدما كان يتقاسمه مع أسطورة الأرجنتين الراحل دييغو مارادونا(115)، مع الأمل بالوصول قبل رحيله إلى المركز الثاني الذي يحتله السلوفاكي ماريك هامسيك (121)، فيما ستكون الصدارة مستحيلة بوجود البلجيكي درايس مرتنز الذي يتصدر بـ144 هدفاً.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نابولي بهدف نظيف على حساب إنتر ميلان بمسابقة الدوري الإيطالي، ومع بداية الشوط الثاني، نجح إنتر ميلان في إدراك التعادل عن طريق إدين دجيكو في الدقيقة 47.

وتلقى الإنتر دفعة معنوية كبيرة بعد هذا الهدف، وحاول من جديد التقدم، بعدما مرر بيريسيتش الكرة إلى دومفريس، ولكن تدخل المدافع كوليبالي وأنقذ نابولي.

واستمر التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 مُسيطرا على المباراة حتى نهايتها، ليكتفي إنتر ميلان ونابولي بالحصول على نقطة واحدة، ويظل صراع الصدارة مستمراً بينهما في الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، يحافظ إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، بعد الفوز في 16 لقاء وخسر 2 وتعادل في 6 لقاءات وله مباراة مؤجلة.

ويأتي نابولي في المركز الثاني بجدول الكالتشيو برصيد 53 نقطة، حيث حقق 16 انتصار وخسر 4 وتعادل في 5 مباريات.

ودخل إنتر ميلان المباراة بتشكيلة مكونة من:

“ حراسة المرمي سميرهاندانوفيتش.

خط الدفاع : ديماركو، دي فري، سكرينيار،بروزوفيتش .

خط الوسط : باريلا، هاكان، ، بيريسيتش ،باريلا.

خط الهجوم : دومفريس، لاوتارو مارتينيز، دجيكو

بينما ضم تشكيل نابولي كل من:

حراسة المرمي : أوسبينا

خط الدفاع دي لورينزو، أمير رحماني، كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط : ستانيسلاف لوبوتكا، فابيان رويز، ماتيو بوليتانو.

بيوتر زيلينسكي، لورينزو إنسيني، أوسيمين”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)