اعلان

لقاء سري.. زيدان يصدم ريال مدريد وبرشلونة في صفقة هالاند

هالاند
هالاند
كتب : عزة رخا

يستعد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لتوجيه ضربة قوية لخوان لابورتا رئيس برشلونة وفلورنتينو بيريز رئيس الملكي في صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم دورتموند الألماني.

وارتبط النرويجي هالاند بالانتقال لبرشلونة وريال مدريد في الصيف المقبل بعدما قرر اللاعب الخروج من بوروسيا دورتموند عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لشبكة كوتراو الإسبانية، فإن زين الدين زيدان لديه فرصة كبيرة للوصول إلى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، أو حال إقالة ماوريسيو بوكتينيو خلال الفترة المقبلة.

زيدان قد يكون نقطة تحول في مسيرة هالاند

وأشارت الشبكة إلى أن زيدان عقد مقابلة سرية مع النرويجي هالاند لإقناعه بالتوجه معه إلى باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، علماً بأن المدرب الفرنسي يبحث عن التعاقد مع بديل كيليان مبابي، والذي سيرحل عن حديقة الأمراء في الصيف عقب نهاية عقده.

وعلي الرغم من نشر صحيفة بيلد الألمانية في الساعات الماضية، خبراً بتوقيع هالاند مع ريال مدريد إلا أن زيدان سيحاول إقناع اللاعب بتغيير وجهته من ريال مدريد أو برشلونة إلى باريس سان جيرمان.

وبغض النظر عن وصول زيدان لتدريب باريس سان جيرمان، فهناك تحرك من إدارة النادي الفرنسي لضم هالاند لتعويض رحيل مبابي وذلك عن طريق إقناعه براتب ضخم بجانب عمولة لوكيل أعماله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة