اعلان

موسيماني لـ«لجنة التخطيط»: بادجي لن يعود نهائيًا للأهلي (خاص)

موسيماني وبادجي
موسيماني وبادجي

لا يزال الصراع مشتعلًا، بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، التي يرأسها الكابتن محسن صالح، وذلك بسبب ملف الصفقات الجديدة، والراحلين عن المارد الأحمر.

وعلم 'أهل مصر'، من مصادره أن لجنة التخطيط عرضت على موسيماني، رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بنهاية الموسم الحالي، وإعادة السنغالي أليو بادجي، المهاجم المُعار إلى 'أميان'، الفرنسي، بعد تألقه، وإحرازه 10 أهداف في 16 مباراة.

الموس

موسيماني يرفض عودة بادجي

وعلى الرغم من موافقة موسيماني على رحيل ميكيسوني، على سبيل الإعارة، مع نهاية الموسم الحالي، إذا لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال الفترة الباقية من الموسم، فإنه رفض بشكل قاطع عودة بادجي للفريق.

الموس

المصادر أرجعت رفض موسيماني عودة بادجي إلى عدم اقتناعه بإمكانات اللاعب، فضلا عن عدم نسيان موسيماني للمشادة التي وقعت مع اللاعب، خلال مباراة الأهلي وصن داونز، بدوري أبطال إفريقيا 2020، عندما كان موس مدربًا لبطل جنوب إفريقيا

.

موسيماني يطلب التعاقد مع بديل ميكيسوني

وطلب موسيماني من لجنة التخطيط، التفاوض مع مهاجم جديد، في حال رحيل ميكيسوني، وحدد عددا من الأسماء التي يريد التعاقد مع أحدهم.

ويأتي ثيمبينكوسي لورش، مهاجم أورلاندو بايرتس، ضمن الأسماء المرشحة التي طلب موسيماني التعاقد معها، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

الموس

كما حدد موسيماني مهاجما من أمريكا الجنوبية، للتعاقد معه في حال فشل التعاقد مع لورش، من أورلاندو بايرتس.

موعد مباراة الأهلي والهلال

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح