اعلان

جماهير الهلال السوداني تحفز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي برسالة قوية

الهلال السوداني
الهلال السوداني

تسود حالة من الأجواء الساخنة والمثيرة، قبل انطلاق أحداث مباراة الأهلى والهلال السوداني المرتقبة، والمقرر لها ان تقام عصر اليوم الجمعة في الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وكان قد شهدت الساعات القليلة الماضية تصعيد مسئولى نادي الهلال السوداني، قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، الذي يقضي بحظر دخول الجماهير إلى مباراة الفريق المرتقبة أمام الأهلي المصري في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة أبطال أفريقيا، إلى محكمة الرياضية الدولية 'كأس' وطالب بايقاف تنفيذ القرار.

وفي هذا السياق، كتبت إحدى الصفحات المنسوبة لنادي الهلال السوداني على موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' رسالة مؤثرة وقوية للاعبين والتى جاءت كالتالي: 'أنتم اليوم لا تواجهون الأهلي المصري وحده، بل أنتم تواجهون فساد منظومة الكاف، وتدفعون ثمن وجود مقر الاتحاد الإفريقي في مصر، بكل تأكيد قد تواجهون أيضا عهر تحكيمي متوقع وجميعنا رأينا الاسبوع الماضي وبشهادة العالم اجمع كيف قام التحكيم الأفريقي بنقض هدف صحيح لنادينا أمام صنداونز في الثواني الأخيرة للمباراة التي تسيدها الهلال طولا وعرضا ولكنها أفريقيا حيث لا مكان للانصاف والعدل وحيث المحاباة للنادي الأهلي باتت تحدث الآن ونحن في 2022 دون مواربة او خجل على مرأى ومسمع من العالم أجمع'.

وأضافت: 'إلى مقاتلينا الأشاوس حاملي راية الوطن، صحيح أنكم ستواجهون كل هذا الفساد والعهر والمحاباة والظلم ولكن كلنا ثقة في قدرتكم على تفجير طاقاتكم واللعب بكل قوة وشراسة لتحقيق الانتصار المدوي الذي سيرد الشرف والكرامة واعلموا أن 40 مليون هلالابي داخل وخارج الوطن يقفون خلفكم بالدعوات الصادقة والمؤازرة غير المحدودة'.

وأشار: 'وأنتم من عودتمونا دوما أنكم على قدر الحدث، سيقف عشرات الملايين اليوم متسمرين أمام الشاشات منتظرين ابداعات ولاء الدين بوغبا، وجودة اجانجي عبدول وانطلاقات ياسر مزمل وروح فارس عبدالله وشراسة ارنق وقوة صلاح عادل وخبرة ودراية المخضرم جوتا وطاقمه الفني'.

وأكد: 'كونوا في الموعد أمام الأهلي المصري الذي نحترمه كنادي لكن تظل تدخلات الاتحاد الافريقي المتكررة والمخجلة لصالحه محل إدانة وتجريم وتبعث بالكثير من التساؤلات المنطقية حول مدى تغول اللوبي المصري في الكاف لصالح الابن المدلل الأهلي المصري، تساؤلات يجب لجميع أعضاء الاتحاد الإفريقي الانتباه لها كيف لا ونحن نرى موسيماني مدرب الأهلي هو من يجري القرعة في سابقة خطيرة تدل على أن الكاف أصبح العوبة بأيدي المصريين، عموما ننتظر من لاعبيينا الاشاوس أن يوقفوا كل هذا الظلم اليوم وأن يفرحوا ملايين الشعب السوداني بنصر مؤزر وهم على قدر التحدي كما عودونا دوما لاسيما في المباريات الكبيرة'.

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة أخيرة بالفيديو مع اللاعبين في الحادية عشر من صباح اليوم الجمعة، قبل التوجه إلى ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان لخوض مباراة الهلال.

وأسفر الاجتماع الفني الذي عقد أمس، عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، ويرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فيما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين عصر اليوم، والتأكيد على موعد الوصول إلى الملعب قبل ساعة ونصف الساعة من انطلاق المباراة.

وأدى الأهلي تدريبه الختامي عصر أمس، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة، وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً