اعلان

«صبحي» يناقش مع رئيس «الخماسي الحديث» استضافة مصر لبطولة كأس العالم

وزير الرياضة
وزير الرياضة

التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لمناقشة استعدادات مصر لاستضافة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة خلال الفترة من (20 - 28) مارس 2022، على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مناقشة إسناد تنظيم بطولة العالم للكبار 2022 للعام الثاني على التوالي، ومن المقرر إقامتها آخر يوليو القادم .

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن البطولات الدولية التي استضافتها مصر في مختلف الألعاب الرياضية في الآونة الاخيرة، واستطاعت تحقيق النجاح في تنظيمها أعطى الثقة الكبيرة لمختلف الاتحادات الدولية في إسناد ملفات تنظيم البطولات للدولة المصرية، بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة والرياضيين.

وأثنى "صبحي"، على دور الاتحاد المصري للخماسي الحديث في إعداد اللاعبين وتنفيذ خططهم التدريبية في ضوء الاستعداد للبطولات المقبلة لمواصلة الانجازات التي يحققها أبطال الخماسي الحديث في مختلف المحافل.

وتقدم الدكتور كلاوس شورمان بالتهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان بفوز الاتحاد المصري للخماسي الحديث كأفضل اتحاد على العالم لعام 2021 وذلك لنجاحه في تنظيم أكبر خمس بطولات عالم لعام 2021 ولأول مرة في العالم، وهي بطولة العالم للكبار، وبطولة العالم لليزر - رن، وبطولة العالم للشباب تحت 21 سنة، وبطولة العالم للشباب تحت 19 سنة، وبطولة العالم للشباب تحت 17 سنة.

وحضر اللقاء أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور محمد الكردي مساعد الوزير للبطولة، والدكتور عبد الأول معاون الوزير للبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً